أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

سورتان تحاجان صاحبها يوم القيامه هي

سورتان تحاجان صاحبها يوم القيامه هي

سورتان تحاجان صاحبها يوم القيامه هي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

سورتان تحاجان صاحبها يوم القيامه هي، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

سورتان تحاجان صاحبها يوم القيامه هي، يُعد القران الكريم أحد الكتب السماوية حيثُ انه هو الذي أنزل على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ويُعتبر معجزته الخالدة إلى يوم القيامة، ويُجدر بالذكر أن القران الكريم حفظه الله تعالى من التحريف والتبديل والتغيير على عكس ما حدث في الكتب السماوية الاخرى التي طرأ عليها التحريف فلا يجوز للمسلم القراءة فيها لأنها تحرفت عن ما أنزلها الله تعالى، كما وأن القران الكريم يضم العديد من السور والأيات القرانية التي بشانها نزلت ردا على سؤال كان يُوجه للنبي أو ردا على حادثة حدثت معه بالإضافة إلى توضيح حكم شرعي.

حل سؤال سورتان تحاجان صاحبها يوم القيامه هي

نزل القران الكريم على سيدنا محمد في مدة ثلاثة وعشرين سنة، والذي إنتهى بموت سيدنا محمد، ويُجدر بالذكر أن القران الكريم يضم مئة وأربعة عشر سورة نزل بعض منها في مكة، والأخر في المدينة، وكل منها لديها ما يُميزها عن غيرها، حيثُ ان سورتان تحاجان صاحبها يوم القيامه هي.

  • البقرة وآل عمران

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا