أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

اي المخلوقات الحية الاتية لا يصنف من المحللات ؟

اي المخلوقات الحية الاتية لا يصنف من المحللات ؟

اي المخلوقات الحية الاتية لا يصنف من المحللات ؟

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

اي المخلوقات الحية الاتية لا يصنف من المحللات ؟ نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

اي المخلوقات الحيه الاتيه لا يصنف من المحللات ......المخلوقات الحيه في مجموعات الكائنات الحيه التي تعيش على سطح الكره الارضيه و تتميز بالعديد من المميزات المختلفه مثل قدرتها على الحركه والتنقل من مكان الى اخر بسبب اشتمالها على الارجل او الاطراف او ما يساعدها على الحركه والتنقل ومن مميزاتها ايضا قدرتها على التنفس وجميع الكائنات الحيه تتنفس ومن المميزات الاخرى ايضا قدرتها على التكاثر حيث ذكر الكائنات الحيه بطريقتين مختلفتين اما عن طريق الولاده او عن طريق البيض ومن مميزاتها ايضا وجود الحياه بها فهي عندما تنتهي بها الحياه .

اي المخلوقات الحيه الاتيه لا يصنف من المحللات

 ومن انواع الكائنات والمخلوقات الحيه التي تعيش على كوكب الارض على سطح الكره الارضيه الانسان وايضا الحيوانات ولها العديد من المجموعات والتصنيفات المختلفه مثل الحيوانات الاليفه والحيوانات المفترسه والزواحف والثديات والحيوانات الرميه وهناك ايضا النباتات وهي احلى الكائنات التي تعيش على الارض وما يميزها انها ذاتيه التغذيه اي تقوم بصنع غذائها بنفسها ولها العديد من المجموعات مثل الاشجار الكبيره والاشجار الصغيره والحشائش والخضروات والفواكه والازهار والورود والاشواك والاعشاب والنباتات.

الاجابه الصحيحة هي

الذئاب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا