أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

ما هو نقل الملفات المدارة

ما هو نقل الملفات المدارة

ما هو نقل الملفات المدارة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ما هو نقل الملفات المدارة، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

ما هو نقل الملفات المدارة، تعبر الملفات المدارة عبارة عن مجموعة من الملفات الإلكترونية المتطورة والمتقدمة والتي أصبح يتم الاعتماد عليها من قبل فئة كبيرة من الأفراد باعتبارها بديل عن الملفات الورقية التي كان يتم استخدامها بشكل واسع في الزمن الماضي وذلك قبل انتشار أجهزة الحواسيب، حيث يعتبر جهاز الحاسب الالي من اكثر الأجهزة الحديثة التي تم اختراعها من قبل الإنسان.

ما هو نقل الملفات المدارة

يتم  تعريف الملفات المدارة بكل سهولة على أنها عبارة عن الملفات الإلكترونية التي يتم نقلها من جهاز إلى آخر من خلال الاعتماد على مجموعة من البرامج التكنولوجية المتطورة، حيث ان هذا الأمر يقوم  بدوره بتوضيح مدى التقدم التكنولوجي الذي يحيط بنا في الوقت الحالي  مقارنةً بالماضي الذي كان يتم الاعتماد فيه على كتابة وتدوين كافة المعلومات المطلوبة بخط اليد، حيث كان يؤدي بدوره الي استهلاك قدر كبير من الوقت والجهد الضائع، ولكن اليوم بات  يتم مشاركة هذه الملفات وما بها من معلومات دقيقة وهامة في أقل من دقيقة واحدة من خلال إرسالها وتبادلها عبر شبكات الحواسيب وأجهزة الكمبيوتر المتطورة.

ما هو نقل الملفات المدارة

الاجابة الصحيحة هي:

  • تلك العملية التي تتضمن نقل أي ملف من الملفات المتواجدة داخل جهاز الحاسوب من مكان إلى آخر، أو بين عدد من الأجهزة المتنوعة بواسطة استخدام البرامج المحددة أو الخدمات المدارة خلال زمن قياسي معين.

اقرأ أيضا