أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

هو مادل على أكثر من اثنتين بزيادة ألف وتاء على مفرده

هو مادل على أكثر من اثنتين بزيادة ألف وتاء على مفرده

هو مادل على أكثر من اثنتين بزيادة ألف وتاء على مفرده

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

هو مادل على أكثر من اثنتين بزيادة ألف وتاء على مفرده، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

هو مادل على أكثر من اثنتين بزيادة ألف وتاء على مفرده. جمع المذكر السالم، ان الغة العربية هي التي تتمثل في الكثير من الاعتبارات العامة التي عملت على ادارة اللغة العربية ، في كافة المجريات العامة ومنها ان فروع اللغة العربية تتمثل في البعديد من المعطيات العامة في ادارة كافة المجالات التي عملت بها اللغة العربية في ادارة اللغة ، وتعتمد اللغة العربية على العديد من المكونات العامة على صياغة كافة فروع اللغة العربية الغراء في التميز والتعرف العام في شأن اللغة العربية الغراء .

هو مادل على أكثر من اثنتين بزيادة ألف وتاء على مفرده. جمع المذكر السالم

ان جمع المذكر السالم هو التي ؤيعبر عنه في بصيغة المذكر السالم ، حيث ان اللغة العربية هي التي تعتمد على الكثير من المجريات العامة في اللغة العربية ، حيث ان اللغة تمثل الكثير من المعالم التي احتوت على الكثير من المحددات العامة التي حملت في طياتها الكثير من معاملات اللغة العربية الغراء ، واللغة العربية هي لغة مكرمة استمدت كرامنتها من خلال القران الكريم التي نزل بلسان عربي ، واجابة " هو مادل على أكثر من اثنتين بزيادة ألف وتاء على مفرده. جمع المذكر السالم.

الإجابة الصحيحة هي

  • جمع المؤنث السالم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا