أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

هو امتداد لبروتوكول نقل النص التشعبي الآمن

هو امتداد لبروتوكول نقل النص التشعبي الآمن

هو امتداد لبروتوكول نقل النص التشعبي الآمن

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

هو امتداد لبروتوكول نقل النص التشعبي الآمن، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

هو امتداد لبروتوكول نقل التشعبي الآمن ، اصبح الانترنت هو الشي الاساسي في حياة الانيان عن طريق العمل على عدة اشياء مهمة في التواصل مع الاخرين عن طريق الانترنت وما يتم العمل على الوصول الى الاشياء التي تريدها عبر الانترنت وكل هذا من خلال البرتوكولات الموجودة في عالم الانترنت وان كل هذا يعمل على تعدد الكثير من الصفات المختلفة التي تتعدد المهمات فيه بشكل كبير ومنها ايضا العمل على تعددها في حياة الانسان والتي تضمن وصولها الى افضل نتيجة عبر الانترنت .

هو امتداد لبروتوكول نقل التشعبي الآمن

والنقل التشعبي الامن هو من ضمن البروتوكولات الموجودة في الانترنت والتي تحتوي على رابط خاص من اجل التعامل معها وتصحيح المسار فيها ويتم انتاج الكثير من صفحات التي تحتوي على نقل النصوص من صفحة الى اخرى وهذا عبر الانترنت وزما يوجد به كثير من الاعمال المهمة التي توجد في عالمنا الخاص وما يتم تداوله بشكل كبير في حياة الانسان والاعتماد عليه بشكل كبير في حياتنا العامة والتي تظهر في عدة اشياء مختلفة من اجل توصيل الصفحة او البروتوكول المعين .

الاجابة الصحيحة هي :

  • HTTPS 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا