أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

من نتائج التخطيط التوتر والقلق

من نتائج التخطيط التوتر والقلق

من نتائج التخطيط التوتر والقلق

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

من نتائج التخطيط التوتر والقلق، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

من نتائج التخطيط التوتر والقلق صح ام خطا ، التخطيط او الدراسة الى مشروع معين او عمل شي معين في حياة الانسان و هذا عن طريق العمل فيها ويكون التخطيط والتفكير هو اول العوامل التي توجد في حياة الشخص المفكر من خلال الاعمال المهمة التي توجد فيه وما يتم العمل على اشياء معينة ومن خلال التفكير الصحيح والايجابي الذي يعمل على ظهور نتائج ايجابية ومن خلالها يتم التوصل على افضل الاهداف والطموحات التي توصل اليها في حياتك عن طريق التخطيط .

من نتائج التخطيط التوتر والقلق صح ام خطا

واحيانا من خلال كثرة التفكير في المشروع او الهدف الذي يوجد في حياة الانسان يهي القلق والخوف والتوتر وهي من الاعراض الطبيعية التي توجد في عقل الانسان الذي يفكر في كثير من الاشياء في حياته وما يعمل على ظهرها فيلا النتائج التي توجد ايضا وكل هذا يكون في مصلحة الانسان وان يعمل على اشياء متعددة في حياته وايضا المشاريع او الاعمال الي تكون في حياة الانسان مهمة يجب التفكير الجيد لها والعمل على عدة اشياء مهمة من اجل الوصول الى اعلى الدرحجت في حياة الانسان.

الاجابة الصحيحة هي :

عبارة صائبة

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا