أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

البلاطات الخزفية هي قطع من

البلاطات الخزفية هي قطع من

البلاطات الخزفية هي قطع من

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

البلاطات الخزفية هي قطع من، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

البلاطات الخزفية هي قطع من ، تعتبر الصخور الارضية التي تستخرج من باطن الارض عن طريق الكثير من الالات التي توجد في العالم والصناعات الحديثة والتي تتوافر بشكل كبير وما يعمل على استخراج الصخور المختلفة التي تتحتوي من بلورات صغيرة ومنها الصخور النارية او الزخرفية ومنه استخدامها في كثير من الاعمال المهمة ومنها المطابخ او السيراميكا او البلاط في البيوت والمشاريع الكبيرة والتي تعطي جمال كبير في المكان ولها تاثير وانجاب للعين في بعض الاحيان من جمالها .

البلاطات الخزفية هي قطع من

فيقوم الإنسان بتجميع تلك الصخور وإعادة تصنيعها واستخدامها لانها قويه ومتينه وكبيرة الحجم وخشنه الملمس ومختلفة الالوان الجذابه من أهم انواعها الجرانيت التي تصلح للاستخدام البشري في اموره لذلك تستخدم في المنازل في للبلاط والمطابخ والبلاطات الخزفيه هي قطع من الصخور  الجوفيه التي تحتوي على بلورات صغيرة والتي لها تاثير كبير في حياتنا العامة لانها تدخل في التجارة والصناعة التي توجد بشكل فعال في فلسطين او السعودية وخاصة الخليل في عمل المطابخ.

الإجابة الصحيحة هي :

  • الصلصال والطين

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا