أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

الحساسات هي المسؤولة عن التحكم بجميع أجزاء الروبوت

الحساسات هي المسؤولة عن التحكم بجميع أجزاء الروبوت

الحساسات هي المسؤولة عن التحكم بجميع أجزاء الروبوت

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

الحساسات هي المسؤولة عن التحكم بجميع أجزاء الروبوت، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

الحساسات هي المسؤولة عن التحكم بجميع أجزاء الروبوت صواب خطأ، تعتبر الصناعات الذكية من اهم الصناعات التي لاقت الكثير من الاهتمامةو التعامل معها من قبل الكثير من الفئات و المجموعات و الدول المختلفة حيث تعتبر الروبوت  نوع من الآلات الآلية التي يمكنها تنفيذ مهام محددة مع تدخل بشري ضئيل أو بدون تدخل وبسرعة ودقة شهد مجال الروبوتات ، الذي يتعامل مع تصميم الروبوتات والهندسة والتشغيل ، تقدما ملحوظا في الخمسين عاما الماضية.

الحساسات هي المسؤولة عن التحكم بجميع أجزاء الروبوت صواب خطأ

القدرات المتزايدة التعقيد للروبوتات ستقضي في النهاية على بعض المهام البشرية  ولكن ليس كلها يمكن لتكنولوجيا الروبوتات الحالية أتمتة 25٪  من المهام في المجالات التي لا يمكن التنبؤ بها والتي تعتمد على الإنسان مثل البناء والتمريض لكن الروبوتات تعتمد على البرمجة البشرية  وهي على الأرجح ستفعل ذلك دائما بحيث ان الروبوتات دخلت في الكثير من المجالات المختلفة و المجالات التي كان من الصعب ابدال الانسان فيها قد دخلت الروبوتات فيها .الحساسات هي المسؤولة عن التحكم بجميع أجزاء الروبوت صواب خطأ

الاجابة الصحيحة هي:

 العبارة خاطئة 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا