أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

اصبحت المجتمعات المعرفية كالقرية الصغيرة وهذا من سمات

اصبحت المجتمعات المعرفية كالقرية الصغيرة وهذا من سمات

اصبحت المجتمعات المعرفية كالقرية الصغيرة وهذا من سمات

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

اصبحت المجتمعات المعرفية كالقرية الصغيرة وهذا من سمات، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

أصبحت المجتمعات المعرفية كالقرية الصغيرة، وهذه من سمات، المعرفة هي إحدى صفات مجتمع المعلومات وان عامة الناس هم الذين يتعاملون مع خلق الابتكار ، وحيث يبحث باستمرار عن التقدم والتقدم ، وأنه يرتفع فوق قيود الإعداد العام وستكون المراسلات مساحة هائلة في العالم ، لأنها تعمل بالطريقة الأكثر شيوعًا لتداول الأفكار ، ونقل البيانات وإرسالها والحصول عليها ، والمبرر لذلك هو أنها جعلت العالم مدينة صغيرة تقدر التحسين و نجاح. ويمكن تقديم فكرة مجتمع المعلومات بشكل جماعي للأفراد ذوي الاهتمامات المركزة .

أصبحت المجتمعات المعرفية كالقرية الصغيرة، وهذه من سمات

 حيث تلتقي العديد من السمات والعادات والتقاليد والمصالح من العديد من الأهداف والغايات وتوحد جميع المواطنين ومجتمع المعلومات هو عامة الناس الذين يخلقون الابتكار ، ويأخذون طعنة مستمرة في التقدم والتحسين ، ويتجاوزون قيود الواقع. إرسال فكرة بالبريد الإلكتروني قم بإنشاء فكرة ورسالة بريد إلكتروني وقم بتنفيذ مهام العمل المتصاعدة في مناطق مختلفة مثل التدريب وممارسة الخبرة بين كافة الناس ليتم تقيم اهم اسباب المعرفة التي تكمن في التعرف على اهم التجاوات التي تتم بين كافة الافراد في المجتع الواحد.

الإجابة الصحيحة هي

  • بفضل الانفجار المعرفي التكنولوجي، التطور التقني.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا