أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

من الأدوار الإيجابية للإعلام

من الأدوار الإيجابية للإعلام

من الأدوار الإيجابية للإعلام

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

من الأدوار الإيجابية للإعلام، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

من الأدوار الإيجابية للإعلام، يعد الاعلام من وسائل الاتصال الحديثة وهو يعمل علي نشر العديد من القيم، وتعزيزها بين أبناء الشعب الواحد، ولوسائل الإعلام لها دور مهم وكبير في الحديث عن الاستراتيجيات العامة التي ترسمها الدولة، والاعلام دور كبير وبارز في الأدوار الإيجابية في المجتمع ومن خلال النشرات والاعلانات الإخبارية التي يقوم بها ومن خلال العديد من لقاءات والمقابلات التي تتم عن طريقه وإقامة العديد من الجداول والأعمال الإخبارية المهمة.

من الأدوار الإيجابية للإعلام

تم تطوير وسائل نقل الأخبار والمعلومات من الوسائل القديمة وهي الجرائد المكتوبة والصحب والمجلات إلي الوسائل الحديثة والمتطورة من المواقع الإخبارية الإلكترونية، والمرئية مثل التلفاز والشاشات، والوسائل المسموعة مثل الراديو، وعمل الأعلام تأثير وضجة كبيرة في المجتمع هي يعد من السلطات الرابعة، فالإعلام يهتم بجميع قضايا المجتمع الإيجابية والسلبية ويعمل علي معالجتها وفق التحاور البناء والمفيد والإيجابي مع أهل الاختصاص.

السؤال: من الأدوار الإيجابية للإعلام

الإجابة الصحيحة هي:

  • تعزيز روح التسامح، وعدم التحيز الي فريق دون آخر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا