أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

لكيلا تتكون جلطة دموية؛ يجب التأكد من فصائل دم كل من المريض والمتبرع قبل عملية نقل الدم .

لكيلا تتكون جلطة دموية؛ يجب التأكد من فصائل دم كل من المريض والمتبرع قبل عملية نقل الدم .

لكيلا تتكون جلطة دموية؛ يجب التأكد من فصائل دم كل من المريض والمتبرع قبل عملية نقل الدم .

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

لكيلا تتكون جلطة دموية؛ يجب التأكد من فصائل دم كل من المريض والمتبرع قبل عملية نقل الدم . نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

حل لكيلا تتكون جلطه دمويه يجب التاكد من فصائل دم كل مريض والمتبرع قبل عمليه نقل الدم........... لكل فرد و شخص من الافراد وحده الدم خاصه به تتشابه احيانا مع مجموعه من الافراد و تختلف فيها احيان اخرى ومن زمرات الدم المعروفه والمشهوره وحده الدم a الايجابى والa السلبى وفصيلة o الايجابي يقوم العديد من الاشخاص بالاحتياج الى عمليات نقل الدم اليهم من افراد اخرين قبل نقل الدم يجب مطابقه وحدات و زمرات الدم مع بعضها البعض كي يتقبلها الجسم ولا تحدث له الامراض المختلفه.

 حل لكيلا تتكون جلطه دمويه يجب التاكد من فصائل دم كل مريض والمتبرع قبل عمليه نقل الدم

 عمليات نقل الدم هي عباره عن عمليات ام بها نقل وحده او وحدتين من الدم من قبل شخص الى جسم انسان اخر مريض يحتاج الى الدم وتحدث عمليات نقل الدم في العمليات الصعبه وفي حال نزف جسم المريض العديد من الدم وفقدان كميات كبيره في يتم تعويضه عن الدم المفقود من خلال اضافه وحدات دم جديده يتبرع بها احد الاصدقاء او الاقرباء له ولكن يجب مطابقه فصائل الدم لبعضها البعض قبل عمليات كما يجب ان يكون الشخص الذي سينقل الدم سليم من الامراض.

السؤال: لكيلا تتكون جلطة دموية؛ يجب التأكد من فصائل دم كل من المريض والمتبرع قبل عملية نقل الدم .

الإجابة الصحيحة هي

عبارة صائبة

اقرأ أيضا