أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

للقراءة فضل في تكوين شخصية المفكر الناقد من الناحية الاجتماعية عن طريق

للقراءة فضل في تكوين شخصية المفكر الناقد من الناحية الاجتماعية عن طريق

للقراءة فضل في تكوين شخصية المفكر الناقد من الناحية الاجتماعية عن طريق

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

للقراءة فضل في تكوين شخصية المفكر الناقد من الناحية الاجتماعية عن طريق، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

حل للقراءه فضل في تكوين شخصيه المفكر الناقد من الناحيه الاجتماعيه عن طريق....... تعتبر القراءه هي غذاء الروح و غذاء العقل التي تعمل على تغذيه العقل بكافه المعارف والمعلومات المختلفه والمتنوعه التي تعمل على بناء شخصيه الافراد وصقلها والتي تعمل على تكوين الشخصيات القياديه الجميله القادره على احداث التغييرات والقادره على قياده المجتمع وقياده الوطن والسير بالوطن قدما نحو المجد و نحو الحضاره و نحو التقدم والتطور والابداع وتحقيق الانجازات.

 حل للقراءه فضل في تكوين شخصيه المفكر الناقد من الناحيه الاجتماعيه عن طريق

 كما يدعونا الدين الاسلامي ايضا الى القراءه حيث ان اول كلمه نزلت من كلمات القران الكريم هي كلمه اقرا على النبي محمد صلى الله عليه وسلم وكذلك يجب دائما الاهتمام بالقراءه والعمل على انشاء المكتبات التي تضم الكتب المتنوعه التي تعمل على اسراء الافراد بالمعلومات والمعارف، وتجدر الإشارة إلى وجود العديد من انواع القراءة مثل: القراءه التحليليه، والقراءه الناقده والقراءه الابداعيه وكل انواع هذه القراءه تنميه جوانب مختلفه لدى الافراد وتعمل على اكسابهم مهارات متعدده ومتنوعه اكثر البلاد تطورا وتقدما هي البلاد التي تهتم بالقراءه والتي تهتم بالعلم والمعرفه والتي تهتم في البحث العلمي .

الاجابه الصحيحة هي:

عن طريق اكتسابها العديد من مهارات التحليل والمهارات اللازمه

 

 

 

اقرأ أيضا