أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

من القائل ؟ لا نستطيع الهجرة لأننا لا نستطيع التنفس إلا في الماء .

من القائل ؟ لا نستطيع الهجرة لأننا لا نستطيع التنفس إلا في الماء .

من القائل ؟ لا نستطيع الهجرة لأننا لا نستطيع التنفس إلا في الماء .

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

من القائل ؟ لا نستطيع الهجرة لأننا لا نستطيع التنفس إلا في الماء . نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

من القائل لا نستطيع الهجرة لأننا لا نستطيع التنفس إلا في الماء، القصص هي من بين الأمور الشيقة التي يستمتع الكثير من الأشخاص بقراءتها في كل زمان ومكان، إذ أن للقصة وقع خاص على نفوس القراء، حيث يتعايش القارئ مع أحداث تلك القصة ويندمج مع أدوار أبطال الرواية، إلى أن يصل إلى مرحلة توقع نهايات تلك الشخصيات التي تتمحور حولها القصة، من القائل لا نستطيع الهجرة لأننا لا نستطيع التنفس إلا في الماء.

من القائل لا نستطيع الهجرة لأننا لا نستطيع التنفس إلا في الماء؟

لابد للقصة من عناصر ترتكز عليها، فكل قصة تحتاج إلى فكرة، حيث يتم استنباط العديد من الأفكار والأحداث من هذه الفكرة، كما يجب ان يكون في كل رواية شخصية او عدة شخصيات محورية تدور حولهم حبكة القصة، بالإضافة إلى التسلسل الذي يجب على كل كاتب أن يهتم به أثناء كتابة قصته، إذ لا يجوز أن يتعرض القارئ لقطع حبل أفكاره بعدم تناسق الأحداث وتتابعها في القصة التي يقرأها، وعليه فإن التسلسل هو أحد أهم أسباب نجاح أي قصة.

حل سؤال من القائل لا نستطيع الهجرة لأننا لا نستطيع التنفس إلا في الماء؟

الإجابة الصحيحة هي:

  • سمكة القرش

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا