أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

نور بلاي مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 مترجمة للعربية شاشة كاملة عثمان يهرب من القلعة في آخر لحظة عين اليوم

نور بلاي مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 مترجمة للعربية شاشة كاملة عثمان يهرب من القلعة في آخر لحظة عين اليوم

نور بلاي مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 مترجمة للعربية شاشة كاملة عثمان يهرب من القلعة في آخر لحظة عين اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نور بلاي مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 مترجمة للعربية شاشة كاملة عثمان يهرب من القلعة في آخر لحظة عين اليوم، مسلسل قيامة عثمان عين اليوم، موقع عين اليوم مسلسل قيامة عثمان

نور بلاي مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 مترجمة للعربية شاشة كاملة عثمان يهرب من القلعة في آخر لحظة، أحداث درامية كبيرا في الحلقة القادمة من المؤسس عثمان بن ارطغرل، ويوم الاربعاء الماضي تصدرت أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 77 محركات البحث، وأيضا علي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ساعات من بثها على قناة “ATV” التركية. ويأتي هذا الاهتمام بمسلسل قيامه عثمان ظرا لشعبية الكبيرة التي يمتلكها المسلسل.

تم الإعلان عن خبر تسريب أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 مترجمة قصة عشق، ونعرض لكم الآن سبب تأجيل مسلسل عثمان ح 78، وهل تم تأجيلها بالفعل أم لا، حيث أنه من المنتظر إذاعة الحلقة 78 من مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل يوم الأربعاء القادم الموافق 5 من شهر يناير 2022.

حيث تم انتشار خبر التأجيل على العديد من الصفحات الإلكترونية، بالإضافة إلى مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، تنص على تأجيل الحلقة الجديدة من مسلسل عثمان الغازي أو الغازي عثمان ، وقد جاء العديد من التساؤلات عن جميع حلقات مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث، وأخيراً تم الإعلان رسمياً عن تأجيل عرض المؤسس عثمان 78 لاروزا قصة عشق.

نور بلاي مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 مترجمة للعربية شاشة كاملة عثمان يهرب من القلعة في آخر لحظة عين اليوم

 

وكانت الحلقة 77 من المؤسس عثمان شهدت أحداث درامية كبيرا، وكان من أبرز هذه الأحداث الشيقة  نجاة عثمان من السهم الذي اصيب به، وأيضا نجح عثمان في فك اسر جنوده من الدولة السلجوقيه، وينتظر الكثير الحلقة 78 المؤسس عثمان الموسم الثالث، وفي هذه المقالة سوف تجدون أهم تسريبات الحلقة القادمة.

منذ الموت ونجاحه في تحرير جنوده من أيدي رجال الدولة السلجوقيين ،وبدأ بمحاسبة المتورطين. الخونة يتعاونون مع الأعداء.

نور بلاي مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 78 مترجمة للعربية، تُذاع أحداث مسلسل المؤسس الحلقة 77 باللغة العربية على عدد من القنوات ،وذلك بعد يوم واحد من عرضها باللغة التركية على قناة “ATV”. بدون ترجمة ،ينتظر عشاق الدراما التاريخية التركية عرض الحلقة الجديدة من المسلسل ،في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا على قناة ATV. “اليرموك” بحسب توقيت القاهرة والساعة العاشرة على قناة “الفجر”. جزائرية ،إضافة إلى عرضها على عدد من المنصات الإلكترونية المهتمة بالدراما التركية.

نور بلاي المؤسس عثمان الحلقة 78 مترجم عربي

نور بلاي مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 78 مترجمة للعربية، شهدت الحلقة 77 من مسلسل المؤسس عثمان جملة من الأحداث المهمة ،خاصة بعد أن نجح عثمان في إنقاذ جنوده من الأسر. وأخيراً أمر بإعدام مستشاره ابن الشمس والمتمردين الذين خانوه. ثم أعطى لجنوده تعليمات حول كيفية الرد على محاولات الفتنة ضدهم.

موقع نور بلاي قيامه عثمان الحلقه 78 مترجمة للعربية، ثم أعطى عثمان لأخيه سعيد رسالة واضحة مفادها: “أنت مسؤول عن جلوسك في منصبك مهما بدا لك من سموه”. يأمر الوزير الإمارة وعثمان بمهاجمة نيكولاس. ثم يركب عثمان والإمارة ،ويعلن علم شاه نفسه ثائرًا ،لذلك يطعن الوزير برمحه. ثم يضع خطة لإنقاذ الشيخ أديب من رجال نقولا، عثمان الحلقة 89 مترجمة ضبط تردد قناة ITV الناقلة لمسلسل قيامة عثمان بجودة HD.

متي موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 على قناة الفجر

  • تردد القناة : 12034
  • القمر الصناعي : نايل سات
  • معدل الترميز : 27500
  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6
  • الاستقطاب : أفقي

تردد قناة اليرموك الجديد

كما تبث قناة اليرموك الحلقة الثامنة والسبعين من مسلسل المؤسس عثمان ،وترددها على النحو التالي.

  • تردد القناة : 11678
  • القمر الصناعي : النايل سات
  • معدل الترميز : 27500
  • الاستقطاب : أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ : 3/4
  • تردد قناة الفجر
  • قيامة عثمان 77
  • قيامة عثمان الحلقة 77
  • مسلسل قيامة عثمان الحلقة 77

 

أسباب مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 نور بلاي

تم تأجيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 التي كان مقررا عرضها يوم الاربعاء الساعه الثامنه مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، والعديد من متابعين المسلسل التركي لم يكونوا يعرفوا بحقيقة تأجيل عرض مسلسل قيامه عثمان الحلقه 78، ولذلك حتي الساعات المتأخرة من الليل كان البحث مستمرا عن الحلقه ٧٨ مترجم عربي، ونذكر لمن اسباب تاجيل الحلقة.

أسباب تأجيل عرض مسلسل قيامة 78 الذي يتابع المسلسلات التركيه يعرف أن مسلسلات لم تعرض، مثل مسلسل الب ارسلان التي كان مقررا عرضها الإثنين، والسبب في ذلك هو احتفال تركيا بالعام الجديد وتقام احتفالات راس السنه ويتم عرضها على القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان والمسلسلات التركيه التاريخيه، وهذا هو سبب عدم عرض الحلقة 78 من المؤسس عثمان.

 

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 بعد تأجيل الحلقة

موعد عرض عثمان 78 سؤال يسأله الكثيرون هل سوف يتم عرضها اليوم الخميس، ام في أي وقت،  سوف يتم عرض الحلقة 78 يوم الاربعاء القادم بمشيئة الله تعالى في نفس موعد الحلقة السابقة، علي قناة ATV التركية، وبعد ذلك سوف يتم عرضها على قناة مصر ام الدنيا.

 

 

 

اقرأ أيضا