أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

يركض مازن ١ ٥ كيلو متر كل صباح كم تبلغ هذه المسافة بالأمتار

يركض مازن ١ ٥ كيلو متر كل صباح كم تبلغ هذه المسافة بالأمتار

يركض مازن ١ ٥ كيلو متر كل صباح كم تبلغ هذه المسافة بالأمتار

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

يركض مازن ١ ٥ كيلو متر كل صباح كم تبلغ هذه المسافة بالأمتار، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

يركض مازن ١٥ كيلو متر كل صباح، كم تبلغ هذه المسافة بالأمتار؟ الجواب ، تعتبر ممارسة الانشطة الرياضية في الصباح الباكر هي منن اهم الاعمال اليومية التي توجد في حياة الانسان وهذا عن طريق المشي السريع او الركض لمسافات طويلة من اجل تنشيط خلايا الجسم الراكدة او العمل على تحريك الدورة الدموية وتمنع من تجلطات الدم التي توجد في الجسم ومنها ايضا منع حدوث السمنة وحرق الدهون التي توجد في الجسم وكل هذا مهم في حياة الانسان حتى يتعامل بشكل صحيح وسليم .

يركض مازن ١٥ كيلو متر كل صباح، كم تبلغ هذه المسافة بالأمتار؟ الجواب

ومن خلال العمل على اشياء اخرى في الرياضة في الصباح الباكر يتم التعامل معها عن طريق حساب المسافة التي توجد فيها وهذا عن طريق الامتار او الكيلو متر في الركض وكل هذا يكون عن طريق حسابها مع الزمن في الساعة كي تتمكن من حساب القيمة او المسافة التي تم مشيها في الرياضة وكل هذا مهم للانسان في حياته ويدخل ضمن المليات الحسابية في الحل السلمي للعملية وهذا من ضمن المعادلات المهمة في مادة الرياضات والحساب في كثير من المواد العلمية .

الاجابة الصحيحة هي :

1500 متر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا