أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

أي مما يأتي هو أفضل تقدير ل 126 ٪ من 79

أي مما يأتي هو أفضل تقدير ل 126 ٪ من 79

أي مما يأتي هو أفضل تقدير ل 126 ٪ من 79

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أي مما يأتي هو أفضل تقدير ل 126 ٪ من 79، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

أي مما يأتي هو أفضل تقدير ل 126 ٪ من 79 ، تمتاز مادة الرياضيات انها المادة العلمية التي تدخل في كثير من المواد الاساسية التي تدخل في عمل الكثير من المواد التعليمة ومنها المسائل الحسابية التي تهتم في الاعداد الصحيحة التي توجد في كثير من العوامل المساعدة في معرفة العملية الحسابية وما يوجد بها من ارقام او اعداد تناسب الحل في كثير من العميلات وهذه من الامور المهمة التي تدخل في تعليمها للطلاب بشكل كبير في المدارس وخاصة التي تحتاج الى الشرح والفهم من المعلم للطلاب ..

أي مما يأتي هو أفضل تقدير ل 126 ٪ من 79

تعتبر العبارة التالية التي تحتوي على التقريب في الاعداد وهذا من ضمن الامور التي تتعلق في مهمة كبيرة ومنها العمل على وجود الكثير من الاعداد التي تكحون في القسمة التي تحتوي على بسط ومقام في الاعداد والتي تدخل في العمل على اشياء متعددة والتي تفيد حياتنا بشكل كبير وهي صفة مناسبة وجيدة على كثير من الاعدا المهمة التي تتوصل الى النجاح للطلاب عن طريق التفكير والقدرات العقيلة والذهنية االتي توجد في كثير من الطلاب من اجل الحل للمسائل الحسابية .

الاجابة الصحيحة هي :

  • 100 %

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا