أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

تعتبر حركة الرجل لثني مفصل الفخذ هي

تعتبر حركة الرجل لثني مفصل الفخذ هي

تعتبر حركة الرجل لثني مفصل الفخذ هي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

تعتبر حركة الرجل لثني مفصل الفخذ هي، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

تعتبر حركة الرجل لثني مفصل الفخذ هي، تعتبر مادة العلوم من المواد الهامة والتي يتم تدريسها للطلاب في المراحل الدراسية المختلفة، وهذه المادة تعتمد على مستويات التفكير العليا في الوصول الى التفسير والحلول، كما أنها تعتمل على تنمية المهارات والقدرات العقلية والفكرية لدى الطالب وذلك من خلال اجراء التجارب العلمية ووضع الملاحظات والاستنتاجات على هذه التجارب، ولقد اهتم الكثير من العلماء اهتماما كبيرا في هذه المادة.


تعتبر حركة الرجل لثني مفصل الفخذ هي

ان جسم الانسان يتكون من مجموعة من الاجهزة والتي تعمل معا لتكون جسم الانسان، ومن هذه الأجهزة الجهاز الهضمي، والجهاز التنفسي، والجهاز الدوري، والجهاز اللمفي، والجهاز الهيكلي، وان لكل جهاز من هذه الأجهزة أعضاء يقوم كل عضو منها بوظيفة ومهمة خاصة به، ويعتبر الجهاز الهيكلي من الاجهزة التي تعطي الدعامة والشكل الخارجي للجسم، فتتكون من العظام والمفاصل بأنواعها المختلفة، حيث يوجد مفاصل حرة الحركة ومفاصل محدودة الحركة.

الاجابة الصحيحة هي:

 انبساط القوة العضلية للفخد الامامية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا