أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

اين يذهب الوالد وابنه فواز

اين يذهب الوالد وابنه فواز

اين يذهب الوالد وابنه فواز

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

اين يذهب الوالد وابنه فواز، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

اين يذهب الوالد وابنه فواز، تعتبر الكتب هي صديق الانسان حيث انه ممكن للشخص أن يقرأ كتاب يفيده بشكل كبير في اشياء كثيرة ومختلفة، وممكن ان يقرأ كتاب لا يأخذ منه أي معلومة مفيدة، حيث ان الكتب انواع منها الكتب التعليمية التي يتم تدريسها للطلاب والطالبات في المدارس ويوجد الكتب الثقافية والفنية والأدبية والفكرية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية وكتب الطبخ والموضة والتعامل مع الآخرين، انواع مختلفة ويوجد لكل نوع مجموعة كبيرة من الاشخاص الذين يهتمون بموضوع القراءة والكتابة والمطالعة.

اين يذهب الوالد وابنه فواز 

وما يجب الإشارة إليه أنه يجب علي كل أب وأم أن يعملوا علي حث أبناءهم علي القراءة وحب الكتب لكي يتمكنوا من قيادة المستقبل الذي ينتظرهم، ويخرج جيلا واعيا مثقف يلم من المعرفة والمعلومات وذلك حتي يستطيعون التفكير الصحيح والتعامل مع الأمور التي يرونها في الحياة بشكل منطقي، ومن هنا ومن المعلومات التي قمنا بذكرها سنقوم بالإجابة على السؤال المطروح على النحو التالي:

اين يذهب الوالد وابنه فواز 

الإجابة الصحيحة هي:

  • الى معرض الكتاب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا