أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

من هو الدكتور ضرغام ماجد

من هو الدكتور ضرغام ماجد

من هو الدكتور ضرغام ماجد

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

من هو الدكتور ضرغام ماجد، ضرغام ماجد ويكيبيديا، من هو الناشط ضرغام ماجد، د ضرغام ماجد ويكيبيديا، ضرغام ماجد ويكيبيديا، ضرغام ماجد في الانبار، الناشط ضرغام ماجد.

أصدرت قيادة شرطة بابل، اليوم الأربعاء، بياناً بشأن اعتقال الناشط المدني ضرغام ماجد. وذكر بيان للقيادة، إن “بعض صفحات التواصل الأجتماعي (الفيس بوك) ومستخدمي الانترنت تناولت منشور عن إعتقال الناشط ضرغام ماجد، تود قيادة شرطة بابل أن تنوه على أن الخبر غير صحيح”.
واضاف “الناشط لم يتم إعتقاله، لذا يجب توخي الدقة و الحذر من نشر ومشاركة أي خبر الا من مصادرها الموثوقة”.

 

من هو الدكتور ضرغام ماجد

هو شخصية مشهورة في دولة العراق وهو طبيب وناشط على المستويين الاجتماعي والسياسي، نشط عبر منصات التواصل حيث يدعو الى التظاهر والاحتجاج من كافة المحافظات العراقية ويُلقي بآراءه ومطالبه على العامة باستخدام مواقع التواصل ومنها ما يمس الحكومة في العراق ومطالب مرتبطة بحكومة العراق، وتم ذلك من أجل محاكمة الفاسدين في البلاد، وهي إحدى الكيانات الاعتبارية التي تقدمت بالعديد من المطالب المتعلقة بمحاكمة الفاسدين في الدولة.

يعتنق الديانة الاسلامية وبرز اسمه في فترات سابقة في موضوع محاسبة من يأخذ الرشوة وهذا ما ساهم بشكل كبير في انتشار اسمه في الأوساط العراقية والعربية خلال الفترة الماضية .

يُعرف الناشط الشاب العراقي ضرغام ماجد بأنه أحد أبرز النشطاء العراقيين على فيسبوك، حيث يستخدم حسابه للدعوة إلى مظاهرة ضد الحكومة العراقية في ظل الظلم الذي يلحق بالناس. وقال فيسبوك قبل ساعات: “نحن نؤمن واجتهدوا واعملوا ما زلنا نتذكر أننا كجسد واحد، فإذا اشتكى أحد الأعضاء منه ينام باقي الأعضاء ويصابون بالحمى والحمد لله الذي صنعنا “. “حققوا النجاح وامضوا قدما في انتصار حركة الاحتجاج الوطنية العراقية، وسيأتي اليوم الذي ينزف فيه انتصار العراق النهائي”.

 

 

 

اقرأ أيضا