أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

ما هو مرض زوج علياء العبيد

ما هو مرض زوج علياء العبيد

ما هو مرض زوج علياء العبيد

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ما هو مرض زوج علياء العبيد، حشر عبدالرحمن البواردي زوج علياء العبيد، سناب علياء العبيد، علياء العبيد بالفستان الاصفر، قصة علياء العبيد مع السحر، علياء العبيد كم عدد اولادها، علياء العبيد ويكيبيديا.

 

علياء العبيد ويكيبيديا

هي ناشطة سعودية حققت انجازات عظيمة في كثير من المناصب والوظائف والاعمال والمهن الصحية منذ بداية حياتها ثم توجهت إلى العمل في المجال الفني، وتعتبر علياء العبيد من الناشطات التي تمتلك شعبية كبيرة وعالية في الوسط الفني واصبحت تمتلك محتوى خاص بها تقوم بنشره على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتشارك علياء العبيد أيضاً جمهورها بشكل مستمر في تزويده بالمعلومات المهمة الذي تخص الجمهور عن العديد من المواضيع والظواهر الصادرة ونجحت علياء العبيد في نيل شهرة واسعة خاصة في بلاد الخليج العربي وحققت نجاحات كبيرة حيث لمع اسمها بين نساء المملكة العربية السعودية بسبب ظهورها الكثير على مواقع السوشيال ميديا .

توقعت الشهرة من أول يوم دخلت في عالم السوشيال ميديا، فهي دائمة ما تحب الصدارة في كل شيء وتميزت بذلك لأنها تهوى الترحال وعاشقة للغوص فأصبح لها حضور قوي في كل من موقع سناب شات، وموقع انستجرام فلم تجد علياء صعوبة في الدخول لهذا العالم بسبب عفوتيها التي تعتمد عليها، وقد أنهت حياتها الجامعية وقدمت نفسها على أنها زوجه وأم، ودخلت لعالم السوشيال ميديا عن طريق الصدفة عبر صديقة لها في العمل.

عملت في وظائف ادارية بعد تخرجها من الثانوية قبل أن تكمل دراستها الجامعية وتحصل على شهادة مدربة معتمدة من الأكاديمية الكندية للموارد البشرية. عملت موظفة إدارية في مستشفى حكومي، وساعدتها شهرتها في انستقرام لاحقاً على العمل في مجال الاعلام.

علياء العبيد كم عدد اولادها

أعلنت علياء أن لديها بنت واحدة واثنين من الأولاد اذ يذكر أن علياء العبيد تهتم بحياتها وأسرتها بشكل كبير على الرغم من أنها تولت الكثير من الوظائف الصحية في المملكة، الا أنها تخصص وقت كافي للأسرة ولزوجها.

صفحاتها

  1. انستقرام علياء عبيد
  2. سناب شات علياء عبيد

 

أصل علياء العبيد

5 فبراير 1991 (العمر 30 سنة) السعودية

 

حشر عبدالرحمن البواردي زوج علياء العبيد

حشر عبد الرحمن البواردي الحرس الوطني هو رجل أعمال سعودي، زوج مدربة الموارد البشرية علياء عبيد، تخرج من جامعة الملك عبد العزيز وحصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال منذ عام 2008 م ومعدله 3 من 5، والذي يعود أصله إلى عائلة البواردي التي تسكن في الجهات الشرقية من شبه الجزيرة العربية، وتعتبر أحد أكثر العائلات شهرة في المملكة العربية السعودية بشكل عام، وتشتهر هذه القبيلة بتمسكها بالعادات والتقاليد بشكل كبير، ونسب عائلة البواردي يعود لقبيلة بنو زيد التي يشغل الكثير من أفرادها عدد من المناصب الكبرى في المملكة العربية السعودية، وتم معرفة اسم زوج علياء العبيد بعد ما صرحت به علياء العبيد من خلال حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أبرز أعمال حشر عبدالرحمن البواردي

عمل حشر عبدالرحمن في عدة أعمال في مجال إدارة الأعمال والموارد البشرية، ومن أهم الشركات التي عمل فيها ما يلي:

  • مدير الموارد البشرية في شركة ARABTEC للإنشاءات إدارة وتطوير جميع الأدوار المتعلقة بالموارد البشرية، في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض منذ فبراير عام 2014 م ولا زال.
  • يترأس إدارة وتطوير الموارد البشرية في شركة الفطيم جروب في جميع الأدوار المتعلقة بالموارد البشرية في مدينة الرياض منذ أبريل 2009 م إلى فبراير 2014 م.
  • كان مدير الموارد البشرية في شركة FAS Holding، يدير ويطور في جميع الأدوار المتعلقة بالموارد البشرية، في مدينة الرياض منذ يناير 2008 م إلى غاية مارس 2009 م.
  • مساعد مدير لدى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية و إدارة وتطوير في كافة الأدوار المتعلقة بالموارد البشرية.

 

ما هو مرض زوج علياء العبيد

مصاب بأحد الأمراض ولكن لم يتم التصريح عن حقيقة المرض.

 

قصة علياء العبيد مع السحر

روت علياء العبيد باكية لمتابيعها على تطبيق "سناب شات" تفاصيل مروّعة بعدما اكتشفت أعمال السحر والشعوذة التي كانت تقوم بها خادمتها مستغلة تواجدها في رحلة سياحية إلى الولايات المتحدة الأمريكية برفقة عائلتها.

وناشدت علياء العبيد متابعيها بأن يدعوا الله بأن يحفظها ويحفظ عائلتها بعدما شاهدت ما وثقته كاميرات المراقبة في منزلها وما كانت تقوم به الخادمة من أعمال سحر وتصرفات مريبة تندرج تحت باب الشعوذة.

وأعادت علياء العبيد نشر مقاطع فيديو كانت قد التقطتها من كاميرا منزلها حيث ظهرت الخادمة وهي ترقص بشكل هستيري وتقوم بحركات مريبة في صالة المنزل.

 

 

 

اقرأ أيضا