أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

خيوط السدي واللحمه هما العنصران الاساسيان للمنسوجات

خيوط السدي واللحمه هما العنصران الاساسيان للمنسوجات

خيوط السدي واللحمه هما العنصران الاساسيان للمنسوجات

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

خيوط السدي واللحمه هما العنصران الاساسيان للمنسوجات، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

خيوط السدي واللحمه هما العنصران الاساسيان للمنسوجات، تعتبرالمنسوجات والصناعات النسيجية من الاعمال التي برع فيه الانسان القديم، حيث قام اول دي بدء باخد الجلود والصوف من المواشي والاغنام وجعلها في مراحلها الاولىة من المعالجة والتشميس والتمليح، ومن تم توظيفها في صناعة النسيج والسجاد، وقد اخذت الصناعات اليوم مناحي اكثر تطوراً وحضوراً في الحياة، حيث نشاهد المصانع العملاقة التي تبدع في صناعة الملابس والموكيت والسجاد بالاحجام والالوان المختلفة.

خيوط السدي واللحمه هما العنصران الاساسيان للمنسوجات

لا يخلو مظهر من مظاهر التطور من الارتباط بالمنسوجات والملابس والموضة، حيث تعتبر المبيعات الاكثر اقبالاً في تالحياة، ولهذا السبب تعتمد كافة القطاعات الربحية والتجارية على الملابس والنسيج في جني المال من جيوب الناس، وفي المنسوجات هناك عنصران اساسيان لا ينفصلان عن بعضهم البعض وهما عنصر السدي واللحمة، ومن خلال النسج المتصل بهم يصل العمل النسيجي الى ختامه، وتلقة صناعة المنسوجات اقبالاً عالمياً واقليمياً ودولياً مواكب لمراحل الحياة المتطورة.

الإجابة الصحيحة هي:

عبارة صحيحة

اقرأ أيضا