أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

ما المصطلح المناسب لوصف دور النحله في جمع حبوب اللقاح

ما المصطلح المناسب لوصف دور النحله في جمع حبوب اللقاح

ما المصطلح المناسب لوصف دور النحله في جمع حبوب اللقاح

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ما المصطلح المناسب لوصف دور النحله في جمع حبوب اللقاح، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

ما المصطلح المناسب لوصف دور النحله في جمع حبوب اللقاح...... النحله هي احدى الحشرات التي تتواجد على سطح الكره الارضيه و هي من الحشرات التي تمتاز بالنشاط الكبير والاستيقاظ مبكرا حيث النحلات في الصباح الباكر وتقوم على جمع وامتصاص رحيق الازهار المختلفه من اجل استخدامه في صنع العسل حيث انها النحل عباره عن مملكه كبيره جدا من النحل وهناك ملكه النحل وهي بمثابه القائده لجيش النحل الكبير وهناك الشذرات وهناك اليعسوب وجميعها تتعاون من اجل جمع رحيق الازهار .

ما المصطلح المناسب لوصف دور النحله في جمع حبوب اللقاح

 ويعمل الكثير من المواطنين على تربيه النحل في خلايا كبيره للاستفاده منه في صنع العسل والعسل هو عباره عن شراب مفيد جدا وفيه علاج لغالبيه الامراض المختلفه ويتم صنع العسل بكميات كبيره والعمل على بيعه باثمان مرتفعا نوعا ما حيث يقول الله سبحانه وتعالى في كتابه العزيز وفيه شفاء للناس حيث ذكر الله سبحانه و تعالى شراب النحل و شراب العسل واهميته في شفاء بعض الامراض كذلك يستخدم البعض لدغه النحل من اجل ايضا علاج بعض الامراض .

الاجابة الصحيحة هي:

  • العلاقة التبادلية في الاطار البيئي

اقرأ أيضا