أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

صفائح الارض هي قطع من

صفائح الارض هي قطع من

صفائح الارض هي قطع من

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

صفائح الارض هي قطع من، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

صفائح الارض هي قطع من ، تعتبر الكرة الارضية هي المكونات التي تتكون من المكونات الداخلية التي تكون في باطن الارض وتالتي تعمل على وجود الكثير من الاشياء الداخلية في باطن الارض وهي اللب الداخلي او الوشاح في الطبقة المتوسطة في الكرة الارضية ومنها الغلاف الصخري الذي يعد من اهم المكونات التي توجد في الارض ومنها الصخور الرسوبية التي توجد في باطن الارض وتعمل على وجودها بشكل كبير في الحياة ويتم استخدام الكثير من الصخور في الحياة العامة .

صفائح الارض هي قطع من

تعتبر الصفائح الارضية هي عبارة عن الصخور التي توجد في باطن الارض ويتم التعامل معها بشكل كبير من الانسان عن طريق استخراجها من الالات والمعدات ويتم استخدامها في كثير من الصناعات التي توجد في العالم وهذا يتم العمل على وجوده على اشياء كثيرة في الارض ويمكن ان يحدث انزلاق في الصفائح الارضية والتي تعمل على وجود تكسر ومنها تحدث الزلازل او البراكين التي توجد في الارض وهذا يحكون عن طريق  الغلاف الصخري المكون في باطن الارض .

الاجابة هي :

الغلاف الصخري 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا