أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

يمكننا تحرير وإصلاح العيون الحمراء في الصورة بإستخدام برنامج

يمكننا تحرير وإصلاح العيون الحمراء في الصورة بإستخدام برنامج

يمكننا تحرير وإصلاح العيون الحمراء في الصورة بإستخدام برنامج

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

يمكننا تحرير وإصلاح العيون الحمراء في الصورة بإستخدام برنامج، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

يمكننا تحرير وإصلاح العيون الحمراء في الصورة بإستخدام برنامج، الحاسب الالي المستخدم في حياتنا ذو الاهمية الكبيرة حيث يستخدم لانجاز كافة المهام الموكلة اليه من تبادل معلومات وتخزينها والحفاظ عليها من السرقة والضياع، ومع اتصال الحاسب الالي ب الانترنت الشبكة العالمية سهل عمليات الاتصال والتواصل.

كيف يمكننا تحرير وإصلاح العيون الحمراء في الصورة

تنوعت البرامج الالكترونية ب استخدام الحاسب الالي ومنها برامج القراءة والكتابة ك برامج ميكرو سوفت اوفس، كبرنامج الوورد اوفس الميتخدم لكتابة النصوص وبرنامج البوربوينت المستخدم لعرض المعلومات والصور والفيديوهات فهو الاكثر استخداما في العروض التقديمية.

ما هو برنامج اصلاح العيون الحمراء

ومن البارمج المستخدمة في اصلاح اي خلل في الصور الملتقطة ك العيون الحمراء، يستخدم برنامج فوتور الالكتروني في ازالة اللون الاحمر من العيون للصور الملتقطة، واضافة اي تأثيرات تجميلية على الصور، وهنالك برنامج الفوتوشوب ايضا الذي يدبلج الصور مع بعضها البعض,

الاجابة الصحيحة هي

فوتور

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا