أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

تعد الغيوم الريشية مثالاً على الغيوم

تعد الغيوم الريشية مثالاً على الغيوم

تعد الغيوم الريشية مثالاً على الغيوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

تعد الغيوم الريشية مثالاً على الغيوم، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

تعد الغيوم الريشية مثالاً على الغيوم، تختلف أنواع الغيوم حسب الطقس والمناخ والموقع، ولكن بعضها عبارة عن غيوم عالية، بما في ذلك الغيوم متوسطة الارتفاع، والبعض الآخر عبارة عن غيوم منخفضة الارتفاع، وكل نوع من هذه الأنواع يندرج تحته أنواعًا أخرى، ومن هذه الأنواع الغيوم الريشية.

تعد الغيوم الريشية مثالاً على الغيوم

الغيوم عبارة عن كتلة من بخار الماء المكثف وهي علامة مرئية لعمليات الغلاف الجوي تساعد الغيوم على ضبط توازن طاقة الأرض من خلال عكس ونشر الإشعاع الشمسي وامتصاص الأشعة تحت الحمراء للأرض بالإضافة إلى ذلك، تساعد الغيوم على إعادة توزيع الحرارة الزائدة من خط الاستواء إلى القطبين المياه إلى البحار والأراضي حول العالم (على شكل هطول).

تعد الغيوم الريشية مثالاً على الغيوم

  • الإجابةتصنف الغيوم اعتمادًا على عاملين وهما الموقع والشكل، فبالنسبة لعامل الموقع فهناك غيومًا مرتفعة عن سطح الأرض، وغيومًا منخفضة، وغيومًا متوسطة الارتفاع، وتعد الغيوم الريشية مثالًا على الغيوم المرتفعة، فهي مرتفعة عن سطح الأرض كثيرًا وتبدو مثل كرة قطنية ناعمة لونها أبيض ناصع، ومن الممكن رؤيتها جيدًا وبوضوح عندما يكون الجو دافئًا.

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا