أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

موعد مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث

موعد مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث

موعد مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث، مواعيد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث على dmc drama 2020، مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 1، مشاهدة مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث.

ينتظر الكثيرون من متابعي الدراما المصرية موعد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث ليشاهدوا عائلة عبدالحميد التي جمعت حولها أفراد الأسرة.

ومع عرض الإعلانات التشويقية لمسلسل أبو العروسة الجزء الثالث أخذ الكثيرون يبحثون عن موعد العرض ليتصدر التريند على محرك البحث جوجل.

ومن المقرر أن يرصد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث فصولا جديدة من حياة عائلة عبدالحميد وعايدة، حيث تبدأ الأحداث من عام 2020 وتحكي تفاصيل البيوت مرورا بكل الأحداث التي كانت بها، ويحكي رحلات جديدة في حياة كل شخصيات المسلسل وتحمل الحلقات مفاجآت غير متوقعة.

وبدأ التحضير لتصوير مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث منذ 10 أشهر، وأضيفت شخصيات جديدة سوف تظهر على مدار عرض الحلقات.

موعد مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث

ومن المنتظر أن تبدأ قناتا "dmc" و"dmc drama" عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الأربعاء 26 يناير/ كانون الثاني الجاري، بحسب مواقع مصرية.

ويرصد مسلسل أبو العروسة المشكلات الاجتماعية المختلفة داخل الأسرة المصرية، بين جيلي الآباء والأبناء، والاختلافات العصرية فيما بينهم، خاصة بعد التطورات الكبيرة التي شهدها المجتمع المصري في السنوات الأخيرة.

اقرأ أيضا