أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

من معالم سطح الارض الفوهات

من معالم سطح الارض الفوهات

من معالم سطح الارض الفوهات

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

من معالم سطح الارض الفوهات، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

من معالم سطح الارض الفوهات، يمكن تعريف الفوهات بانها عبارة عن مجموعة حفر تتواجد على سطح القمر، حيث انها يتم تشكلها نتيجة تصادم الكويكبات والنيازك مع بعضها البعض منذ فترة طويلة، وما يجب الإشارة إليه أنه حينما تصطدم بسطح الأرض فإنها تعمل على حدوث ثقب به، ومن الممكن ان تؤدي الى حدوث أضرار.

من معالم سطح الارض الفوهات 

يعتبر كوكب الارض هو الكوكب الذي يصلح لعيش جميع انواع المخلوقات الحية التي خلقها الله سبحانه وتعالى، حيث انه يوجد في كل مخلوق مجموعة من الصفات والخصائص التي يتميز بها عن باقي المخلوقات، وايضا تقوم هذه الكائنات بالوظائف الحيوية مثل النمو والتكاثر والحصول على الغذاء وذلك من اجل المحافظة على النظام البيئي المتوازن، الي جانب أن كوكب الارض يحتوي علي العديد من التضاريس الطبيعية التي تتوزع في كافة أنحاء العالم مثل الجبال والبحار والبحيرات والمحيطات والانهار والوديان والهضاب والتلال والسدود، فكل هذه هي من صنع الله ولا دخل للانسان في وجودها.

من معالم سطح الارض الفوهات

  • الإجابة: العبارة صحيحة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا