أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

في احد الايام قام سعيد و امجد بجمع مبلغ 374 كم عدد السيارات التي قامو بغسلها

في احد الايام قام سعيد و امجد بجمع مبلغ 374 كم عدد السيارات التي قامو بغسلها

في احد الايام قام سعيد و امجد بجمع مبلغ 374 كم عدد السيارات التي قامو بغسلها

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

في احد الايام قام سعيد و امجد بجمع مبلغ 374 كم عدد السيارات التي قامو بغسلها، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

في أحد الأيام قام سعيد، تعد مادة الرياضيات من  المواد التعليمية التي لها أثر كبير في حياة المتعلمين وذلك لما ما تحققه من أهداف عديدة ما بين معرفية، ومهارية، ووجدانية التي تعود على المتعلم حيث أن من خلال دراستها يكتسب المتعلم شتى أنواع المعارف والمهارات الرياضية، وتنمي مهارات التفكير بأنواعه عند المتعلم ،وكذلك تساهم في تنمية مختلف المهارات العقلية ويعود ذلك لسبب ما تحتويه المادة من مواضيع شيقة تثير العقل وتحفزه، ويرغب العديد من الطلبة في معرفة الإجابة الصحيحة حول سؤال في أحد الأيام قام سعيد، والتالي الإجابة على ذلك.

حل سؤال في أحد الأيام قام سعيد وأمجد بجمع مبلغ 374 ريال، كم عدد السيارات التي قاموا بغسلها

في علم الرياضيات لابد من قراءة المسألة المراد حلها عدة من المرات وذلك حتى يتمكن المتعلم من فهم المسألة بشكل جيد واستخراج معطياتها ومعرفة المطلوب بدقة ومن ثم الوصول إلى الحل بشكل مناسب ، والتالي حل سؤال في أحد الأيام قام سعيد وأمجد بجمع مبلغ 374 ريال، كم عدد السيارات التي قاموا بغسلها:

  • الجواب الصحيح هو: 17 سيارة.

اقرأ أيضا