أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

رابط نتائج الثانوية العامة 2022 الكويت

رابط نتائج الثانوية العامة 2022 الكويت

رابط نتائج الثانوية العامة 2022 الكويت

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

رابط نتائج الثانوية العامة 2022 الكويت، أصبح الآن بإمكان جميع الطلبة في المرحلة الثانوية الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني عشر من خلال إتباع بعض من الخطوات البسيطة بداية من الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية مروراً بتسجيل الرقم المدني، لذا نوضح إليكم من خلال هذا التقرير ألية الاستعلام عن النتيجة والرابط المخصص.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة الكويتية 2022

  1. يجب عليك أولاً الانتقال إلى موقع الويب المخصص لرفع ملف نتائج الصف الثاني عشر الثانوية العامة عبر المــربــــــع الإلكتــــــــــروني.
  2. بعد ذلك، يجب عليك إدخال اسم المستخدم والرمز الخاصين بك.
  3. ستظهر لك مجموعة متنوعة من البدائل التي يوفرها الموقع.
  4. يجب عليك اختيار عنوان لنتائج الطلاب الكويت 2022.
  5. بعد ذلك، بعد الضغط على الز ، أكمل الإجراء عن طريق إدخال جميع البيانات والتحقق منها بشكل صحيح، بما في ذلك العام الدراسي والاسم الكامل، بالإضافة إلى رقم التعريف الوطني ورقم جلسة الامتحان.
  6. بعد أن تقوم بمراجعة كافة المعلومات والبيانات التي قمت بجمعها، انقر فوق “إظهار النتائج” لمعرفة النقاط والنسب المئوية على الفور.

 

المربع الإلكتروني لظهور نتيجة الثانوية العامة في الكويت 2022

يتولى المربع الإلكتروني نشر نتائج شهادة الثانوية العامة 2021/2022 في دولة الكويت، فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم وقبل الإعلان عنها في المدارس وبمجرد الموافقة على الموقع الإلكتروني عبر الهاتف المحمول والإنترنت والخط الأرضي، وقد حصل الصندوق الإلكتروني على حقوق إعلان النتيجة عبر الهاتف الأرضي والرسائل المحمولة والخدمة الصوتية والإنترنت على الموقع وسوف يقوم الصندوق الإلكتروني قريبًا بنشر صفحة متخصصة لشرح طريقة التسجيل للطلاب يمكنك الحصول على النتيجة عبر الموقع.

 

موقع وزارة التربية الكويتية نتيجة شهادة الثانوية العامة 2022 بالرقم المدني ورقم الجلوس

صدق الدكتور سعود الحربي وزير التربية والتعليم العالي اليوم الثلاثاء على نتائج شهادة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي 2021-2022، ومن المقرر أن يقوم الوزير بالاتصال بالطلاب الأوائل بمجرد الموافقة على النتيجة وقد يعقد الدكتور سعود الحربي مؤتمرًا صحفيًا يوم السبت في الساعة الحادية عشرة صباحًا، في ديوان عام وزارة التربية والتعليم، ويتم فحص نتيجة الثانوية العامة عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم الكويتية، من هـنــــــــــــــــــــا.

 

رابط نتيجة الثانوية العامة الكويتية 2022

https://app.moe.edu.kw/Resultcloud/PResults.aspx

اقرأ أيضا