أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

يعرف تكوين الرسومات والصور بالحاسب ب

يعرف تكوين الرسومات والصور بالحاسب ب

يعرف تكوين الرسومات والصور بالحاسب ب

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

يعرف تكوين الرسومات والصور بالحاسب ب، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

يعرف تكوين الرسومات والصور بالحاسب ب، يبحث الإنسان منذ القدم على جميع الوسائل التي تجعل من حياته أسهل، فكام مثلاً في الماضي منتج الرسوم الكرتونية يقوم برسم جميع الشخصيات الكرتونية بواسطة رسامين، ويتم الأمر بشكل يدوي، ثم يقوم برسم خطوات تحركاتهم والفيديو الكرتوني بصورة عامة بشكل يدوي، أي أنه كان يستغرق وقت طويل حتى يتم إنتاجه، أما في العصر الحديث وبواسطة برامج التصميم في الحاسوب أصبح بالإمكان تصميم الشخصية الكرتونية وحركاتها بصورة أفضل وأسهل، فالحاسوب يقوم بالجزء الأكبر من المهمة.

يعرف تكوين الرسومات والصور بالحاسب ب

كان الإنسان في القدم يقوم بكتابة الملفات والمستندات بشكل يدوي، ثم يقوم بتخزينها في كتب ومستندات في أماكن مخصصة للتحزين، وهذا كان يستغرق وقت وجهد طويل، ومع التطور الحاصل في القرن الثامن والتاسع عشر، إستطاع الإنسان إختراع جهاز الحاسوب والذي يعد من أهم إختراعاته الحالية، فمن خلاله إستطاع تخزين هذا الكم الهائل من المعلومات عليه، والذي يستطيع الإنسان الوصول لهذه المعلومات في أي وقت يريد، وبالتالي فإن الإجابة على السؤال هي:

  • عملية الرسم والتصميم الداخلي.

اقرأ أيضا