أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

تهدف الاعلانات التجارية الى جذب المشاهد نحو سلعة ما

تهدف الاعلانات التجارية الى جذب المشاهد نحو سلعة ما

تهدف الاعلانات التجارية الى جذب المشاهد نحو سلعة ما

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

تهدف الاعلانات التجارية الى جذب المشاهد نحو سلعة ما، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

تهدف الاعلانات التجارية الى جذب المشاهد نحو سلعة ما،،، الإعلان هو عبارة عن رسالة مدفوعة عن طريق مؤسسة ويتم توصيلها من خلال مندوب إلى الجمهور المقصود من الاعلان، والإعلان التجاري هومثال على الإعلانات التي يتم تشرها بصورة خاصة على وسائل البث المختلفة والتي منها التلفزيون والراديو، ويعتبر اختيار الطريقة المناسبة كي يقنع الجمهور المستهدف عنصر مهم في نجاح الدعاية.

تهدف الاعلانات التجارية الى جذب المشاهد نحو سلعة ما

الإعلان يتم تصميمه كي يجعل المستهلك أكثر وعياً بالأفراد أو الأماكن أو المنتجات في بعض الحالات، ويتم الإعلان كخدمة عامة، مثل حملة تحذير الناس من مخاطر التدخين، في حالات أخرى، يكون الهدف من الإعلان هو كسب اهتمام وثقة المستهلك، ويعمل المعلن إلى زيادة الاهتمام بشراء منتج أو استخدام خدمة محددة، والإعلان التجاري بصورة عامة هو استخدام الإعلانات لتحقيق الإيرادات، ومن الجوانب الهامة للإعلان التجاري هو أنه يخلق حاجة متصورة لأمر ما والي هنا نكون قد توصلنا اي اجابة السؤال السابق

الإجابة الصحيحة هي:

  • العبارة صحيحة.

اقرأ أيضا