أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

الذرة التي تفقد وتكتسب الكترون لا تكون متعادلة بل تصبح

الذرة التي تفقد وتكتسب الكترون لا تكون متعادلة بل تصبح

الذرة التي تفقد وتكتسب الكترون لا تكون متعادلة بل تصبح

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

الذرة التي تفقد وتكتسب الكترون لا تكون متعادلة بل تصبح، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

الذرة التي تفقد وتكتسب الكترون لا تكون متعادلة بل تصبح ، تعتبر الذرة هي عبارة عن اصغر شي في حياتنا العامة والكيميائية والتي تهتم في وجودها في العناصر التالية وهذا ما يتوفر بشكل كبير في التعليم الكيميائي في العناصر التي تتكون من الجدول الدوري وهذا يكون في كثير منن العناصر المهمة والتي تعطي في كثير من الاحيان في التعليم من اجل مكونات الذرة الداخلية التي تتكون من الشحنات .

الذرة التي تفقد وتكتسب الكترون لا تكون متعادلة بل تصبح

تعمل الذرة على كسب الالكترونات السالبة وهي الايون السالب ومنها ايضا الفقد في الايون الموجب ولا يمكن ان تكون متعادلة في الشحنات الى في حالة النيترون وكل هذا يكون عبر وجوده بشكل كبير في حياتنا تعتبر الشحنات السالبة وهي الالكترونات ويوجد البروتونات الموجبة ايضا في مكونات اذرة وكل هذا يكون عبر التعدد في اشكال الذرة التي تتداخل بشكل كبير في حياتنا عن طريق علم الكيمياء .

الذرة التي تفقد وتكتسب الكترون لا تكون متعادلة بل تصبح ... الحل

وتدخل الذرة في كثير من العناصر التي تتواجد بشكل كبير في علومك الكيمياء والتي تدخل في تغيير الخواص الكيميائية وعل هذا الاساس يتم العمل على وجود الكثير من الاعمال فيه وهذا يكون من ضمن الامور المهمة التي لها تاثير كبير على التفاعل الكيميائي عبر درجة الحرارة والانصهار التي توجد بشكل كبير في حياتنا والخواص الحالة الكيميائية والفيزيائية في المادة .

الاجابة الصحيحة هي:

  • الأيونات السالبة 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا