أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

توقيت مباراة العراق ولبنان

توقيت مباراة العراق ولبنان

توقيت مباراة العراق ولبنان

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

توقيت مباراة العراق ولبنان، موعد مباراة العراق ولبنان تصفيات كأس العالم، موعد العراق ولبنان، منتخب العراق، اعتقال منفذ هجوم مطار بغداد.

تحدد موعد مباراة العراق ولبنان في المواجهة التي ستجمع بين المنتخبان ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم في يوم الثلاثاء 1 فبراير 2022، الساعة 1:00 مساءً الجزائر، 2:00 مساءً مصر، 3:00 مساءً السعودية.

يأمل منتخب لبنان في الإستفادة من عاملي الأرض والجمهور لحسم تلك المواجهة بعدما أن تمكن من خطف نقطة التعادل السلبي في مواجهة الذهاب ولكن المنتخب العراقي يرغب هو الأخر في الحفاظ علي حظوظه في التأهل للملحق الأسيوي فهذه تعتبر الفرصة الأخيرة  أمام العراق للمنافسة للتأهل للمعترك العالمي.

منتخب لبنان ظهر بصورة مميزة في هذه التصفيات ولكنه لم يتمكن سوى من الحصول علي 5 نقاط خلال 7 مباريات خاضها ولكن ذلك لا ينفي النتائج المميزة التي قد تمكن منتخب لبنان من تحقيقها بتعادله خارج الديار مع لبنان والعراق وتفوقه علي سوريا وسقوطه في الدقائق الأخيرة أمام لبنان بالجولة الخامسة ولكنه سقوطه في الجولتين السادسة والسابعة أمام الإمارات وكوريا الجنوبية قضت علي حظوظه.

 

اقرأ أيضا