أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

حكم مباراة مصر و الكاميرون

حكم مباراة مصر و الكاميرون

حكم مباراة مصر و الكاميرون

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

حكم مباراة مصر و الكاميرون، حكم مباراة مصر والكاميرون القادمة، معلق مباراة مصر والكاميرون، مصر والكاميرون 2017، موعد مباراة مصر والكاميرون، حكم مباراة السنغال وبوركينا فاسو.

كشفت العديد من التقارير الصحفية عن هوية حكم مباراة مصر والكاميرون في الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا.

وضرب منتخب مصر موعدا ناريا مع نظيره الكاميروني صاحب الضيافة، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021، وتقام المباراة الخميس المقبل.

حكم مباراة مصر و الكاميرون

وقالت تقارير صحفية إن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم استقر على تعيين الحكم الجواتيمالي ماريو إسكوبار لإدارة مباراة مصر مع الكاميرون في كأس أمم أفريقيا 2021.

وأشارت التقارير إلى أن "الكاف" استبعد الأسماء الأفريقية من إدارة المباراة، بعدما تم ترشيح الحكم الجامبي باكاري جاساما والجنوب أفريقي فيكتور جوميز والإثيوبي باملاك تيسيما.

وتأتي هذه الأنباء لتبشر الجماهير المصرية، في ظل الاتهامات التي طالت الحكام بمحاباة منتخب الكاميرون صاحب الضيافة خلال مباريات النسخة الحالية من البطولة.

وتأتي مشاركة إسكوبار في كأس أمم أفريقيا 2021 في ظل اتفاقية التعاون المشترك التي أبرمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مع نظيره في أمريكا الشمالية والوسطى "كونكاكاف"، والتي تتضمن بنودا تتيح لكلا الاتحادين تبادل الحكام فيما بينهما.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أعلن في وقت سابق عن الحكام الذين يديرون بطولة كأس أمم أفريقيا، حيث ضمت القائمة 23 حكما أفريقيا، بالإضافة إلى ماريو إسكوبار من جواتيمالا.

كذلك تشهد قائمة حكام البطولة وجود حكم من المكسيك لتقنية الفيديو "VAR" وهو فيرناندو جيريرو، المتوقع حضوره لمعاونة إسكوبار في مباراة مصر والكاميرون.

يذكر أن إسكوبار يكتسب جزءا من شهرته بسبب اسمه، الذي يتشابه مع اسم إمبراطور المخدرات الكولومبي الشهير بابلو إسكوبار، أحد أشهر الوجوه الإجرامية في ثمانينات وتسعينات القرن الماضي، والذي كان مجرد نطق اسمه يثير الرعب والخوف في نفوس السامعين.

بابلو إسكوبار كان تاجر مخدرات كولومبي، وبلغت تجارته في أوج قوته 80% من إجمالي إنتاج المخدرات في العالم، وكانت ثروته تتراوح بين 25 و30 مليار دولار أمريكي، قبل أن تتم تصفيته بواسطة السلطات الكولومبية وقوات مكافحة المخدرات الأمريكية عام 1993.

 

 

 

 

اقرأ أيضا