أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

استخدم الفنان المسلم اللون الذهبي بكثره باعتباره لونا

استخدم الفنان المسلم اللون الذهبي بكثره باعتباره لونا

استخدم الفنان المسلم اللون الذهبي بكثره باعتباره لونا

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

استخدم الفنان المسلم اللون الذهبي بكثره باعتباره لونا، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

استخدم الفنان المسلم اللون الذهبي بكثره باعتباره لونا، الرسم هو احد اشهر انواع الفنون في جميع الحضارات منذ القدم وحتى يومنا هذا، حيث يقوم الفنان بتجسيد الخيال بواقع على لوحته الفنية، كما وتعكس اللوحة الفنية مدى رقي اسلوب حياة الفنان الرسام ومدى ثقافة فكره.

لماذا استخدم الفنان المسلم اللون الذهبي

تعرف النقطة ب انها اساس التصميم والبنية التحتية للرسم، حيث يبدأ الرسام ب النقطة ويبدأ ب رسم الخطوط في كافة الاتجاه ك تشعب من النقطة، وكما اختلفت الخطوط ب اختلاف الاقلام الفنية المستخدمة، ف منها اقلام ذات لون غامق وعريض.

ما هي الالوان الاساسية

واقلام اخرى فاتحة اللون ورفيعة الحجم، وتنوعت الالوان المستخدمة في رسم اللوحة الفنية، وتنوعت الالوان ما بين الوان اساسية تتمثل في اللوم الاحمر، اللون الازرق، والالوان الفرعية التي تنتج من دمج بعض الالوان الاساسية، ف مثلا ينتج اللون اارجواني من خلط اللون الاحمر مع اللون الازرق.

الإجابة الصحيحة هي:

صواب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا