أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

ما هي اهداف الاضاءة في اماكن العمل

ما هي اهداف الاضاءة في اماكن العمل

ما هي اهداف الاضاءة في اماكن العمل

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ما هي اهداف الاضاءة في اماكن العمل، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

ما هي اهداف الاضاءة في اماكن العمل، الإضاءة هي عبارة عن إسقاطِ الضوء على سطوحِ الأشياء، وذلك كي نتمكن من رؤيتها بالعينِ المُجردة، أو يتم توضيح الشكل لها، ومما لا شك فيه أن الإضاءةَ تُعتبر هامة جداً في حياةِ الأفراد، والتي تلعب دور هام في شعورِ العين بالراحة، وذلك في حالِ كانت هي إضاءة مُناسبة، وليست بعالية أو تكون خافتة، وبناء على ذلكِ فيهتم الكثيرون بالإضاءة.

ما هي اهداف الاضاءة في اماكن العمل

والجدير بذكره أن الإضاءة في أماكنِ العمل تُعتبر هامة جداً في أماكنِ العمل، ولها الكثير من تلكِ الأهداف المُختلفة، والتي يهدف الكثيرون بتحقيقها،  وبناء على ذلك ِيُركز الكثيرون على الإضاءة في أماكنِ العمل، ونتعرف على تلك الأهداف وذلك خلال الإجابة على السؤال ما هي اهداف الاضاءة في اماكن العمل، والتي كانت هي عبارة عن ما يأتي:

  • تزيد من الانتاج، والتركيز على الانتباه للادوات والألات والحد من وقوع حوادث واخطاء، وضوح الرؤية، المساعدة في اراحة العين من الاجهاد.

اقرأ أيضا