أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

هل ما يعتقده فهد صواب أو خطأ؟

هل ما يعتقده فهد صواب أو خطأ؟

هل ما يعتقده فهد صواب أو خطأ؟

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

هل ما يعتقده فهد صواب أو خطأ؟ نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

هل ما يعتقده فهد صواب أو خطأ؟ ، يدرس فهد مادة الرياضيات التي تعتبر من المواد الاساسية التي توجد في كافة المراحل التعليمية واتي تعمل على وجودها بشكل كبير في حياتنا وهذا من الامور الموجودة بشكل فعال عن طريق العلميات الحسابية والعبارة التالية التي توجد ةفي مادة الرياضيات عن طريق العملية الحسابية التي توجد في المادة ويتم التعامل معها عبر الفهم الصحيح لها .

هل ما يعتقده فهد صواب أو خطأ؟

ويبقى فهد طالب في الصف الابتدائي والذي يتعلم الامور الاساسية التي تدخل في حلها بشكل كبير وهذا من الامور الموجودة والمتعارف عليها والتي يتم التعلم فيها حساب الاعداد سواء في الضرب والقسمة وغيرها والتي تكون قواسم العدد او المضاعفات التي توجد في مادة الرياضيات للاعداد فيها وما يكون عبر حسابها عبر الشجرة وهي طريقة سهلة لحسابها في مادة الرياضيات .

 حل هل ما يعتقده فهد صواب أو خطأ؟

وما يعتقد في العبارة التالية وهي قواسم العدد 9 وهو من الاعداد الفردية التي تكون له عدة عوامل وهي 1 . 3 .9 وهذا من الامور التي تقبل القسمة عليه عن طريق التعامل معه وكل هذا صحيح وما يكون عبر تعامل الطالب في مادة الرياضيات  سهلة وبسيطة من خلال اتباع القاعدة التي تتبع فيها الطريقة الصحيحة التي تتواجد بشكل كبير في الحياة وهذا من الامور المهمة .

الاجابة هي :

 9= 1×9 9= 3 ×3. وبالتالي قواسم العدد 9 هي: 1، 3،9

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا