أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

ما هو تطوير البرمجيات خفيف الحركة

ما هو تطوير البرمجيات خفيف الحركة

ما هو تطوير البرمجيات خفيف الحركة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ما هو تطوير البرمجيات خفيف الحركة، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

ما هو تطوير البرمجيات خفيف الحركة، تعتبر البرمجيات هي من أحد المصطلحات العلمية والتنقية والتي تظهر استجابة من أجل تطوير الأجهزة الالكترونية وحيث أنها تسعى من أجل تشغيلها وإدراتها بشكل جيد، وبالتالي يتم تطبيق مثل هذه البرامج من أجل تلقي الأوامر والتعليمات وتنفيذها، وأن تطوير البرمجيات خفيف الحركة يكون في وصف دورة الحياة البرمجية الخاصة بالبرامج والتطبيقات المتنوعة في عالم التقنية والانترنت والشبكات الكبيرة، ولذلك أنها تقوم على مبدأ التطوير الضمني الذي يعتمد من خلال المبرمج على إعادة وتحديث وبرمجة البرمجيات لمدة قصيرة.

ما هو تطوير البرمجيات خفيف الحركة

يوجد أنواع عديدة من لغات البرمجة والتي تتواجد في العالم الكبير، ومن تلك اللغات هي لغة الجافا وتستخدم لغات البرمجة في عمل العديد من التحديثات التي تخص الانسان في العديد من البرامج التي تم تصميمها وذلك من قبل الانسان في حياتنا، وهو عبارة عن تطبيق يقوم بترتيب معين لمجموعة من الأعمال المنظمة والتي يتم استخدامها ليتم بناء البرمجيات.

الإجابة: دورة حياة البرمجيات.

اقرأ أيضا