أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

يبدو القمر معتما كما يشاهد من الارض عندما يكون في طور

يبدو القمر معتما كما يشاهد من الارض عندما يكون في طور

يبدو القمر معتما كما يشاهد من الارض عندما يكون في طور

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

يبدو القمر معتما كما يشاهد من الارض عندما يكون في طور، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

يبدو القمر معتمًا كما يُشاهد من الأرض عندما يكون في طور التربيع الأول.، يعتبر القمر من اهم الاشكال التي تظهر في سماء كوكب الارض، وتعامل معها الانسان منذ القدم في معرفه التوقيت والتقويم، و لطالما اعتقد الانسان القمر مضيء ولكنه كان مخطئ تماما لان القمر يستمد ضوءه من الشمس وهو عباره عن جسم مؤته ونجد الكثير من الاشعار والقصائد التي تشبه الجمال بالقمر .

يبدو القمر معتمًا كما يُشاهد من الأرض عندما يكون في طور التربيع الأول.

للقمر دوره حياه يدور حول الارض مسبب ولاده الاشهر الهجريه المتنوعة، ونشاهد شهر رمضان من اهم الاشهر الهجرية التي تترقب كل الدول والعواصم وتطالع الهلال لرؤيته على حقيقته، ومن هنا يمكن ان نستشعر اهمية القمر ومكانته في حياة البشر ولا سيما المسلمين من حول العالم، حيث هناك بعض الدول تتخذ من التقويم الهجري تقويم رسمي مثل المملكة العربية السعودية.

حل يبدو القمر معتمًا كما يُشاهد من الأرض عندما يكون في طور التربيع الأول.

استطاع الانسان ان يصل القمر وينتقل الى سطحه، ويظهر العديد من الابحاث والاكتشافات التي تتعلق به ولقد استطاع يجو جارين ان يصعد الى سطح القمر كاول رائد فضاء، وقد تتابعت الاهتمامات والرحلات الى سطح القمر لتكوين ارضية فهم كبيرة لحقيقته المتعلقة بالكيفية والشكل والخصائص والسمات، ولا شك في ان القمر يعتبر من اهم الزينة التي تزين كوكب الارض.

الجواب/

المحاق

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا