أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

قناة اذاعة مباراة الاهلي اليوم

قناة اذاعة مباراة الاهلي اليوم

قناة اذاعة مباراة الاهلي اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

قناة اذاعة مباراة الاهلي اليوم، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم، موعد مباراة الأهلي اليوم، مباريات اليوم والقنوات الناقلة المفتوحة، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم بث مباشر.

بحثًا عن تحقيق إنجاز جديد في كأس العالم للأندية يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي اليوم السبت اختباراً حقيقياً وصعباً أمام نظيره مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية.

وسبق للنادي الأهلي بطل مصر وأفريقيا أن حقق المركز الثالث في كأس العالم للأندية مرتين عبر تاريخ مشاركاته في البطولة العالمية ويبحث عن إنجاز جديد في النسخة الحالية من البطولة في الإمارات.

وقال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن المارد الأحمر يبحث عن إنجاز جديد في هذه البطولة والحصول على ميدالية بلون جديد.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثانية توالياً بعد تتويجه في العام الماضي ببطولة دوري أبطال أفريقيا تحت قيادة موسيمانين وشرف الأهلي مصر والعرب وأفريقيا في العام الماضي بعدما حصد الميدالية البرونزية في البطولة بعد الفوز على بالميراس البرازيلي في مباراة المركز الثالث.

ويخوض الأهلي بطولة كأس العالم للأندية في النسخة الحالية وسط ظروف صعبة بعد أن خسر الفريق عدد كبير من نجومه نتيجة ظروف الإصابات المختلفة والغيابات لعناصر منتخب مصر.

وتنطلق مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية اليوم السبت الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة الموافق 7:30 مساء بتوقيت السعودية، وعند الساعة 8:30 مساء بتوقيت أبوظبي.

قناة اذاعة مباراة الاهلي اليوم

ويترقب الكثيرون من عشاق النادي الأهلي ومحبيه حول العالم مباراته اليوم أمام مونتيري بطل المكسيك ويتطلعون لمشاهدتها وسنتعرف في السطور التالية على القنوات المجانية المفتوحة التي تنقل مباراة الأهلي ومونتيري.

  1. قناة SSC 7 HD الفضائية

وهى القناة الرياضية السعودية على القمر عرب سات

  • التردد: 12418
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • التصحيح: 3/4
  1.  قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1
  2. قناة FIFATV على اليوتيوب.

كما سيتم بث المباراة مجاناً للجماهير المصرية والعربية عبر تطبيق أبوظبي الرياضية AD على شبكة الإنترنت.

موعد مباراة الاهلي ومونتيرى في مونديال الاندية

وشدد رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي، الخاص بمباراة الأهلي وإف سي مونتيري المكسيكي: «دائمًا أقول الحمد لله على نعمة النادي الأهلي، خصوصًا أن ارتداء قميص الأهلي يعد الدافع والسبب في تواجدنا اليوم في محفل كبير مثل كأس العالم للأندية».

وتوجه ربيعة بكل الأمنيات الطيبة لزملائه في المنتخب الوطني لما قدموه في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام حاليا في الكاميرون، متمنيًا لهم التوفيق في مباراة النهائي أمام السنغال والتتويج باللقب.

وأضاف: «شاركت أمام مونتيري المكسيكي أكثر من مرة في النسخ السابقة لكأس العالم للأندية، ولهذا نسعى لتقديم عرض قوي اليوم وتحقيق الفوز لتعويض آخر ذكرى جمعت الفريقين».

اقرأ أيضا