أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

اذا انخفض ثمن ثلاجه بنسبة ١٣

اذا انخفض ثمن ثلاجه بنسبة ١٣

اذا انخفض ثمن ثلاجه بنسبة ١٣

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

اذا انخفض ثمن ثلاجه بنسبة ١٣، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

اذا انخفض ثمن ثلاجه بنسبة ١٣، من المعروف ان هناك العديد من الامثلة التي يتم طرحها في العديد من المواد التعلمية ومن الامثلة عليها هو السؤال السابق حيث استخدم فيه مل الثلاجة لطرح السؤال، وان السؤال السابق مندرج تحت مادة الرياضيات في المنهاج التعلمي في المملكة العربية السعودية، ويعتبر انه من اهم الاسئلة في المادة، وسنجيبكم عن سؤالكم اذا انخفض ثمن ثلاجه بنسبة ١٣ خلال الاسطر التالية.

اذا انخفض ثمن ثلاجه بنسبة ١٣

تحدثتنا في الاسطر السابقة عن موضوع السؤال السابق بشكل عام، حيث ان مادة الرياضيات تعتبر من اهم المواد الدراسية في المنهاج التعليمي، وتعتبر ايضا من اهم العلوم في حياتنا، حيث ان مادة الرياضيات يندرج تحتها العديد من العلوم المختلفة ومن تلك العلوم هي علم التفاضل والتكامل وعلم الاعداد وعلم الاحصاء والعديد من العلوم المختلفة، وسنجيبكم عن سؤالكم اذا انخفض ثمن ثلاجه بنسبة ١٣ خلال الاسطر التالية.

الاجابة الصحيحة هي:

  • 1218ريال

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا