أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

نبات بحرف الثاء غير الثوم

نبات بحرف الثاء غير الثوم

نبات بحرف الثاء غير الثوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نبات بحرف الثاء غير الثوم، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

نبات بحرف الثاء غير الثوم، تعتبر النباتات من الكائنات الحية التي تحتاج الى الكثير من المقومات حتى تبقى على قيد الحياة و تنمو وتثمر بالصورة المطلوبة، فهي تحتاج بشكل أساسي الى الماء والتربة وضوء الشمس ولكن من الجدير بالذكر أن هناك نباتات على سبيل المثال لا تستطيع العيش الا بوجود المياه العذبة، كما أن كل نوع من أنواع النباتات يحتاج الى نوع معين من أنواع التربة كي تنمو، ولاشك أن ضوء الشمس هو مصدر عملية البناء الضوئي التي تغذي النباتات، والنباتات من الكائنات الحية المفيدة التي تعطي الكرة الأرضية غاز الأكسجين كما أنها تمتص منه غاز ثاني أكسيد الكربون الضار الذي يؤذي الأرض ويسبب الاحتباس الحراري.

نبات بحرف الثاء غير الثوم؟

وهناك تنوع كبير جدا في عالم النباتات وتصنف الى نباتات قابلة للأكل ونباتات أخرى غير قابلة للاستهلاك الآدمي كما أن هناك العديد من النباتات التي حرمها الله عزوجل مثل نبتة الدخان ونبتة الحشيشة وجميع النباتات التي يؤدي تناولها الى حدوث تخدير في جسم الانسان.

أما عن اجابتنا على السؤال فهي كالتالي:

  • نبات بحرف الثاء غير الثوم ( نبات الثرمد ).

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا