أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

الترتيب الصحيح لخطوات التغيير

الترتيب الصحيح لخطوات التغيير

الترتيب الصحيح لخطوات التغيير

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

الترتيب الصحيح لخطوات التغيير، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

من الجدير بالذكر أنه هناك الكثير من المصطلحات التي يتم استخدامها من قبل الإنسان، ويعتبر التغيير أحد هذه المصطلحات والذي يعني بانتقال شيء أو استبدال شي بشيء اخر، إذ انها تعتبر عملية من العمليات المهمة التي ينتج عنها العديد من الامور المختلفة، وتحدث في الكثير من المجالات ويكون الهدف منه تحقيق الأهداف.

الترتيب الصحيح لخطوات التغيير

ربما هناك اهمية كبيرة للتغير في حياتنا، كونه يتم من خلالها إحداث بعض التغيرات في حياتنا والسعي الى الأفضل وتحقيق الأهداف من خلاله، فإن التغيير يحفز الإنسان على القيام بالكثير من الأعمال وتغيير السلوكيات الى الأفضل، ويساعد التغيير في إدارة الوقت والأعمال بالشكل الصحيح.

ما هو الترتيب الصحيح لخطوات التغيير كما وردت في النص

بالإضافة الى ما سبق فإن عملية التغيير تتم بواسطة العديد من الخطوات والتي يجب الإعتماد عليها لتتم العملية بنجاح، ومنها الصبر وعدم الإستسلام، ودراسة الموضوع والنتائج التي سوف تحدث جراء هذا التغيير، بالإضافة الى الدافع والداعم للتغيير واتخاذ بعض الخطوات البسيطة التي تساعد في ذلك.

الإجابة الصحيحة هي:

  • 3,1,2,4

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا