أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

ما رقم المجموعة التي لعناصرها مستويات طاقة خارجية مستقرة

ما رقم المجموعة التي لعناصرها مستويات طاقة خارجية مستقرة

ما رقم المجموعة التي لعناصرها مستويات طاقة خارجية مستقرة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ما رقم المجموعة التي لعناصرها مستويات طاقة خارجية مستقرة، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

ما رقم المجموعة التي لعناصرها مستويات طاقة خارجية مستقرة، تعد حقول الطاقة المتواجدة في حقيقة العلوم الكيمائية والذرات التي تتعلق بها من اهم الاشياء الهامة والمميزة التي تعطيسنا التعريف الكبير والمهم لكل ما تتكون منه الاجزاء الكيميائية، ومن هذا المنطلق نجد ان الكيماء تعتبر عن الحقيقة المتواجدة عليها اي مادة من المواد في الكون الفسيح والمجرة الهائلة.

ما رقم المجموعة التي لعناصرها مستويات طاقة خارجية مستقرة

تحتوي الكيماء على الجدول الدوري الموضح والشارح لها، حيث يتكون من 7 دورات تتعلق بالمواد ويشتمل ايضا على مجموعات مصنفة لكل المواد الكيمائية في الحياة والتي تقدر ب18 مجموعة او قروب في الجدول الدوربي، وتتفاعل كل المكونات الكيميائية مع بعضها البعض لتخلق جو من التفاعل والطاقة بين المكونات المنتمية الى المادة الواحدة والمتنوعة.

حل ما رقم المجموعة التي لعناصرها مستويات طاقة خارجية مستقرة

لكل مجموعة من مجموعات النظام او الجدول الدوري السمات الخاصة بها والمكونات التي تتواجد عليها، فنجد ان المكونات الذرية لها امكانيتات وصفات وخصائص متنوعة تعمل بواسطتها الكثير من التفاعلات والمكونات الكبيرة في الاطار الكيميائي، وعليه فإن الكيمياء ذات مجال خصب وكبير وقادر على المواكبة والتجديد في كل شيئ من الاشياء المتواجدة حولنا.

الإجابة الصحيحة هي:

  • 18

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا