أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

يعد كل من الحرارة، والضوء، والرائحة أدلة على التغير الفيزيائي

يعد كل من الحرارة، والضوء، والرائحة أدلة على التغير الفيزيائي

يعد كل من الحرارة، والضوء، والرائحة أدلة على التغير الفيزيائي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

يعد كل من الحرارة، والضوء، والرائحة أدلة على التغير الفيزيائي، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

يعد كل من الحراره والضوء والرائحه ادله على التغير الفيزيائي.... هناك قسمين رئيسيين للتغيرات التي تحدث للمواد وهذه التغيرات هي عباره عن القسم او النوع الاول هو التغير الفيزيائي اما النوع الثاني من التغيرات التي تصيب المواد او العناصر المختلفه هو عباره عن التغير الكيميائي و يختلف كل نوع من هذه اين التغير ينعن الاخر بالعديد من الاختلافات والخصائص لكل منهما.

يعد كل من الحراره والضوء والرائحه ادله على التغير الفيزيائي

التغير الفيزيائي هو عباره عن التغير الذي يحدث في الخصائص والمميزات والسمات الخاصه للماده الفيزيائيه كان تتغير بعد سماتها الى نوع اخر او بعد مميزاتها و لا يعمل التغير الفيزيائي على التغير في شكل الماده او في مكوناتها او في جوهرها الاساس فقط يعمل على تغيير بعض الخواص التي تتميز بها ويعمل على تغييرها الى خواص مميزات جديده تصبح بها.

حل يعد كل من الحراره والضوء والرائحه ادله على التغير الفيزيائي

اما التغير الكيميائي فهو عباره عن التغير الذي يحدث للماده في شكلها ومكوناتها الاساسيه وذلك هو عباره عن التغير الذي يعمل على تحويل شكل الماده من شكلها القديم الى شكل اخر جديد يختلف في جميع الخصائص والسمات والمميزات كما يعمل ايضا التغير الكيميائي على حدوث التغيرات الملحوظه في الالوان والاشكال والروائح الخاصه بالمواد والحصول على روائح جديده او على شكل جديد وكانها ماده صنعت من البدايه.

 الاجابه الصحيحة هي:

  • العبارة خاطئه

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا