أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

أفضل طريقة لتمثيل درجات الاختبار المنظمة في فئات هي

أفضل طريقة لتمثيل درجات الاختبار المنظمة في فئات هي

أفضل طريقة لتمثيل درجات الاختبار المنظمة في فئات هي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أفضل طريقة لتمثيل درجات الاختبار المنظمة في فئات هي، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

أفضل طريقة لتمثيل درجات الاختبار المنظمة في فئات هي المدرجات التكرارية ،يمر الطالب خلال الرحلة الدراسية في المدرسة بالعديد من الاختبارات العملية والعلمية التي يجب على الطالب ان يتجاوزها لكي يتقدم الى المرحلة التالية من المدرسة ،والطلالب في المدرسة يتم تقسيمهم الى فئات على حسب الدرجات التي ينالوها من جراء الاختبار الذي يقومون به ،والجدير ذكره ان مادة الرياضيات تعتبر من الركائز الاساسية التي يدرسها الطالب في المدرسة ،لذلك سنقوم اليوم بإذن الله بالاجابة على هذا السؤال اجابة صحيحة لكي تتضح الصورة لديكم .

أفضل طريقة لتمثيل درجات الاختبار المنظمة في فئات هي

يدرس الطالب في المدرسة عدد من العلوم ،وهناك بعض من هذه العلوم يحتاج الطالب الى مساعدة لكي يستطيع حل المعادلات والاسئلة الناتجة عنها ،حيث يعتبر علم الرياضيات من ضمن هذه العلوم ،يذكر أن علم الرياضيات يتكون من العديد من العلوم التي تشكل هذا العلم الهام ،ومن هذه العلوم علم الاحصاء وعلم البيان وعلم المحاسبة وعلم الادارة وعلم الفيزياء وعلم الهندسة وعلم الجبر.

الاجابة الصحيحة هي:

  • المدرجات التكرارية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا