أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة بالإسم فقط 2021، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2021 البحث بالاسم، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2021.

 انتهى جميع الطلاب والطالبات بالصف الثالث الاعدادي من تأدية امتحانات الفصل الدراسي الأول في مواد اللغة العربية والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، وباتت عمليات البحث مستمرة عبر محرك جوجل.

والتي يبحث عنها عشرات الآلاف من الطلاب المصريين، يريدون معرفة نتائجهم للفصل الدراسي الأول، وذلك بعد الانتهاء من تصحيح الامتحانات في أغلب محافظات مصر، مثل الإسكندرية والجيزة والمنيا والدقهلية ومحافظة البحيرة والقاهرة والاسكندرية  واسوان والاقصر والشرقية والقليوبية والفيوم وأسيوط ومحافظة دمياط وبورسعيد والسويس والاسماعيلية وشمال سيناء وجنوب سيناء ومحافظة الوادي الجديد ومحافظة مطروح ومحافظة قناوغيرها. ستكون النتائج متاحة بمجرد الموافقة عليها من قبل جميع المحافظات.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية

  • الدخول عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم.
  • مديرية التربية والتعليم لكل محافظة.
  • اختيار نتائج امتحانات الصف الثالث الاعدادي.
  • كتابة رقم الجلوس.
  • عرض النتيجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة “أشرف سلومة” أن جميع أعمال امتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة في كافة اللجان الامتحانية في جميع أنحاء المحافظة قد انتهت بسلام ودون وجود أي شكاوى أو مخالفات داخل اللجان الامتحانية من شأنها أن تعيق سير العملية الامتحانية، كما أعلن سيادته أن عمليات التصحيح وتقدير الدرجات قد بدأت عقب انتهاء الامتحانات مباشرة في جميع مراكز التصحيح في كافة أنحاء المحافظة، وما زالت أعمال التصحيح مستمرة حتى الآن، وأكد سيادته أنه سيتم إعلان نتائج الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 عقب انتهاء الكنترولات من جميع الأعمال المنوطة بها في موعد أقصاه نهاية الأسبوع الجاري.

من خلال اتباع الخطوات التالية يستطيع جميع الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة الفصل الدراسي الأول 2022.

  1. الدخول على البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة من هنا
  2. القيام باختيار نتائج الامتحانات.
  3. اختيار الفصل الدراسي الأول.
  4. كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  5. الضغط على مربع عرض النتيجة.

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا