أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

يمكننا بواسطة الانترنت العثور على كميات هائلة من المعلومات والصور ومقاطع الفيديو والصوتيات

يمكننا بواسطة الانترنت العثور على كميات هائلة من المعلومات والصور ومقاطع الفيديو والصوتيات

يمكننا بواسطة الانترنت العثور على كميات هائلة من المعلومات والصور ومقاطع الفيديو والصوتيات

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

يمكننا بواسطة الانترنت العثور على كميات هائلة من المعلومات والصور ومقاطع الفيديو والصوتيات، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

يمكننا بواسطة الانترنت العثور على كميات هائلة من المعلومات والصور ومقاطع الفيديو والصوتيات، يعتبر الحواسيب من اكثر واهم التقنيات التي تم تطويرها بشكل رائع خلال مده كبيره والتي استخدمت العديد من البرامج والعمليات الحوسبيه والتي تمكنت من خلالها باظهار هذه التقنيه والاستفاده منها في مختلف المجالات حيث اصبحت جزء لا يتجزا من الحياه العمليه لدى الاشخاص.

يمكننا بواسطة الانترنت العثور على

يعتبر الانترنت من اكثر المميزات التي ميزت الحواسيب والهواتف الذكيه حيث ان الانترنت هو عباره عن الشبكه تسمى بالشبكه العنكبوتيه يتم اضافه العديد من التخصصات لها والخصائص التي تميزها بال خلال ربط الاجهزه بعضها ببعض او عن طريق ربط اجهزه من خلال اللاسلكي حيث انها تعمل على تقريب و توفير الكثير من المعلومات والبحث عن العديد من البيانات في الاضافه الى تصفح الكبير جدا.

من مميزات الانترنت

ان هناك العديد من المميزات للانترنت وهي التي ميزتها عن باقي الاجهزه والتقنيات حيث ان الانترنت جعل العالم في قريه صغيره قربت لما اراد الانسان مكنه من البحث تعلم الوصول الى مختلف الثقافات لكن كان له ايجابيات له العديد من السلبيات هناك وسائل مختلفه للانترنت للاستفاده من ولكن الذي يبحث عن الفائده يجدها والذي يبحث عن الاشياء السلبيه يجدها.

حل سؤال: يمكننا بواسطة الانترنت العثور على كميات هائلة من المعلومات والصور ومقاطع الفيديو والصوتيات.

الاجابة الصحيحة هي:

  • عبارة صحيحة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا