أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

كل ما يعرض على الانترنت صحيح

كل ما يعرض على الانترنت صحيح

كل ما يعرض على الانترنت صحيح

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

كل ما يعرض على الانترنت صحيح، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

كل ما يعرض على الانترنت صحيح...... شبكات الانترنت هي عباره عن الشبكات التي تقوم بتقديم المعلومات المختلفه للافراد، كذلك تعمل على تقديم اخبار العالم وكل ما يدور في هذا العالم، ومشاكل وغيره كما ايضاً تقوم شبكات الانترنت بـتقديم الاخبار المحليه و هي عباره عن اخبار الدوله او البلد التي يعيش فيها الفرد، كما تقوم بتقديم الاخبار العالميه التي تخص جميع دول العالم في جميع القارات والبلاد المتفرقه وتعمل على توصيلها للجميع بسرعة فائقة

كل ما يعرض على الانترنت صحيح

 هناك العديد من المواقع الاخباريه المتخصصه في تقديم الاخبار، وهناك العديد من المواقع المتخصصه في تقديم المعلومات التي يحتاج اليها الافراد سواء التي يحتاجها الطلبه في المدارس والجامعات، او المعلومات التي يحتاجها الباحثون كذلك تقدم شبكات الانترنت العديد من الكتب بالصيغه ونظام pdf التي تسهل الرجوع اليها والتي عملت على وجود القراءه الالكترونيه السهله من خلال تنزيل الكتب على الهواتف الذكيه والاجهزه الذكيه حيث جعلت شبكات الانترنت من العالم قريه صغيره يسهل الاتصال والتواصل بين جميع افرادها بكل سهوله.

 الاجابه/ خطا

اقرأ أيضا