أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

سعر الدولار اليوم في السودان في السوق السوداء

سعر الدولار اليوم في السودان في السوق السوداء

سعر الدولار اليوم في السودان في السوق السوداء

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

سعر الدولار اليوم في السودان في السوق السوداء، سعر الدولار في السودان اليوم في السوق السوداء الآن، سعر الدولار اليوم في السودان في البنك، سعر الدولار اليوم في السودان النيلين.

استقر سعر الدولار اليوم في السودان، الأربعاء 9 فبراير/شباط 2022 لدى تعاملات البنوك والسوق غير الرسمية (السوداء).

ويعاني السودان من أزمة اقتصادية عميقة وسط جهود لزيادة الصادرات، خصوصا المنتجات الزراعية.

اتفاق نفطي في السودان

والأحد، وقعت الحكومة السودانية، وشركتا بتروناس الماليزية و(ongc) الهندية، على اتفاقية لنقل النفط الخام المنتج من جانب الشركتين العاملتين في جنوب السودان، إلى الموانئ السودانية على البحر الأحمر لغرض تصديرها.

وجاء في بيان صادر أول أمس عن وزارة الطاقة والنفط السودانية، أن الاتفاقية الموقعة في الخرطوم تنص على نقل 13 ألف برميل يوميا قابلة للزيادة، من النفط المستخرج من حقل "سارجاس" في جنوب السودان.

وتفتح هذه الاتفاقيات الباب أمام إعادة ضخ ولو بطيء للنقد الأجنبي للسودان، من خلال رسوم عبور النفط الخام من دولة جنوب السودان، للبلاد، خلال الفترة المقبلة.

سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني

حدد بنك السودان المركزي السعر التأشيري للدولار الأمريكي مقابل الجنيه السوداني، اليوم الأربعاء بـ440.999 جنيهًا وهامش الربح 0.75% للبنوك والصرافات من سعر الشراء على أن لا يتجاوز (سالب / موجب 5.0%).

واستقر سعر الدولار الأمريكي لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) عند 475 جنيهًا.

سعر اليورو والإسترليني اليوم في السودان

وسجل سعر اليورو في السودان اليوم لدى البنوك 503.89 جنيه للشراء، و507.67 جنيه للبيع، وسجل لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) نحو 572 جنيهًا.

وسجل سعر الجنيه الإسترليني في السودان اليوم لدى البنوك 597.72 جنيه للشراء، و602.20 جنيه للبيع، فيما سجل سعر الجنيه الإسترليني لدى السوق الموازية (السوداء) نحو 664 جنيهًا.

سعر الريال والدرهم اليوم في السودان

وبلغ متوسط سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني لدى البنوك نحو 117.63 جنيه للشراء، و118.51 جنيه للبيع، ولدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) سجل الريال السعودي نحو 125 جنيهًا.

وسجل سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه السوداني لدى البنوك 120.07 جنيه للشراء، و120.97 جنيه للبيع، ولدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) سجل الدرهم الإماراتي نحو 128 جنيهًا.

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا